kurai

kurai @kurai

عضوة جديدة

أنا مبتدئه .. وأريد المساعدة في التطريز علي الكنفاه والايتامين..

الكروشيه والتريكو

السلام عليكم

هذي أول مشاركه لي بهذا المنتدى ... وانا مبتدئه .. و أخطو أول خطوه في عالم التطريز

و بما أني مبتدئه .. إذا عندي عدد من أستفسارات و أسئله... و تمنى منكم إنكم تتحملوني شوي

أول سؤال : أنا ما أعرف أطرز إلا على القطع إلي تكون فيها مربعات و فتحات ( ما أعرف شو إسمها )
ويجب أن تكون على هذه القطعه الرسمه التي أريد أن أطرزها... وانا أريد أن أطور نفسي شوي , و أريد ان أطرز أي رسمه كن عندي .. وسؤالي هو .. إذا كانت لدي رسمه على الورقه ... كيف أرسمها على القطعه ذات المربعات ... مع العلم أنالا أعرف أي شي في الرسم... وقد جربت الكربون ولكن لاينفع .. فسؤالي الثاني هو ... هل يوجد كربون خاص للقطع و لا ....
وسؤالي الثالث : القطعه ذات المربعات .. هل هناك أنواع أول لا ؟ ,, وإذا كانت أنواع فما هي هذه الأنواع ولماذا تستخدم كل نوع ...؟؟

انا أسفه جدا لكثره أسئلتي .... ولكن أريد أن أطور نفسي شوي ...
5
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشوار طويل
مشوار طويل
ربما تقصدين الكنفه هذه يتم التطريز عليها بنقل الاسطر المرسومه على القطعة التي تنقلين عنها الرسمه او البترون وتستخدمين نفس الالوان المستخدمه في البترون.. واذا تقدمتي في العمل ممكن ان ترسمي رسمة وتطرزيها
يوجد في المكتبات قطع مرسومه بالالوان صغيرة وكبيرة .. ابحثي في المنتدى فقد وضعت احدى الاخوات بترونات بخصوص هذا النوع من التطريزاو ربما تقصين الايتامين وله عدة الوان اشهرها الابيض والبيج والوردي والازرق والتطريز هذا يسمى(كروس ستيش)
اتمنى ان اكون قد افدتك
lolooo-semsem
lolooo-semsem
المعلومات عن الكنفا ليست كثيره بالنسبه لي
و لكن الرسومات يجب ان تكون مطبوعة علي الرسمه خاصتا الصور الطبيعية مثلا و ذلك لتدرج االوان
و عندما تكون هناك صورة تعجبني و ادريد ان اشتغلها يجب ان اذهب الي رل متخصص في مثل هذا و يقوم بطباعتها لي علي الاتامين و هو اسم القماش الذي يتم الشغل عليه
خاصتا و انك لا جيدين الرسم فهذا يعتبر حل او انك تشتري الرسومات التي تباع مرسومه جاهزه و انتي تختاري الرسمه اللي تفضليها
نواة أمل
نواة أمل
بالنسبة الى الرسم على قماش الكنفا وخصوصا إذا كانت الرسمة كبيرة .. تحتاج الى دقة ..

بالنسبة لي جربت مرة .. شريت قطعة كنفا كانت عبارة عن لوحة أزهار .. ومرفق معاها الباترون اي الرسمة .. واستخدمت الكربون الخاص بالخياطه .. ومنه الوان .. قمت بتثبيت الرسمة على القماش بواسطة الدبابيس بحيث اترك الكربون بالداخل يتحرك بسهوله .. وشفيت الرسمة :)

أما عن ألوان الكنفا .. متواجد الأبيض والبيج بدرجاته .. ويباع بالمتر ..
~حنين~
~حنين~
اسهل شي انك تشترين كتاب حق كنفا او ايتامين ويكون مليان صور محطوطه على مربعات

وهذا الشي راح يسهل لك العمليه كثيير بالتوفييق
kurai
kurai
اسهل شي انك تشترين كتاب حق كنفا او ايتامين ويكون مليان صور محطوطه على مربعات وهذا الشي راح يسهل لك العمليه كثيير بالتوفييق
اسهل شي انك تشترين كتاب حق كنفا او ايتامين ويكون مليان صور محطوطه على مربعات وهذا الشي راح...
السلام عليكم

مشكوورين على هذا التوضيح ... وراح أبحت عنها

ولكن عندي سؤال آخر بسيط ... في أحد يعرف وين أفضل محل في الإمارات يبيع أدوات الخياطه

الأني دخل كذا كحل و لم أجد ما اريد ...

عندي أستفسار أخر ...

هل تقصدين ب(رل) أي رجل .... وأين أجد هذا الرجل في الإمارات ؟؟

ومشكوررريين على هذه المساعد ..