% كابتشينو %
% كابتشينو %
حبيبتي انا من رئيي ما تجلسين تندبين حظك وتزعلين ,, طاردي في الاماره في ديوان المظالم زي

ما قالو الاخوات .. ولما يشوفونك ما سكتتي بترجع الفلوس ( ما ضاع حق وراه مطالب )
نــــــــــوال
وانا راي من راي محبوبه وعسل

و كابتشينو

اجلسي بحلوقهم هذا مبلغ مو بسيط حتى لو الف ريال ولعلمك سمعت كثير سرقات اموال عن طريق البنوك والصرافات

يعني تجين تحطين بطاقتك تبين تسحبين مبلغ يقوم الصراف ما يعطيك المبلغ ويعطيك ورقه ان انصرف المبلغ بعدين تروحين للبنك تراجعين يقولون ارجعي بعدين بعد اسبوع شوفي اذا ما نزل ارجعي ويجلسون يماطلون فيك وحده كذا صار لها مع البنك الامريكي وانسحب من رصيدها عشره الاف ريال والين الحين ما رجعووو لها والموضوع صار له يمكن سنه والين الحين يماطلون فيها

يعني البنوك كله سرقه في سرقه

فاحسن شي نخلي البنوك فقط تعاملات وكل يوم اسحبي رصيدك كامل وخلهم يبلطون البحر هالحرميه

وانا اقووولك لا تسكتين ابدا وشوفي لك محامي شاطر
ميثاء_70
ميثاء_70
أنا أشوف انج تشهرين فيهم بجريدة الرياض وتكونين انتي أول وحده تشهر بقضايا مثل هذه وتلفت نظر المجتمع والمسؤولين لها

هذا رأي
انسان طموح
انسان طموح
اخت ام النهى الجهات التي يمكن مخاطبتهم لحل مشكلتك 1-امارة منطقة المدينة باسم صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن ماجد آل سعود او وكيل الامارة (فقط تكتبي خطاب يوضح مشكلتك مع اثبات بذلك وتأكدي راح تشوفي النتيجة). او 2- مؤسسة النقد العربي السعودي المشرفة على البنوك(خطاب مع الاثباتات). او 3- ديوان المظالم (خطاب مع الاثباتات). مع ارسال خطاب الى بنك الراجحي عن طريق الفاكس . وشكرا
اخت ام النهى الجهات التي يمكن مخاطبتهم لحل مشكلتك 1-امارة منطقة المدينة باسم صاحب السمو...
ياسلام عليك .. هذا هو الصحيح اختي محبوبه :26:

واذا لم تتحركي لن تنالي قرشاً واحدا من البنك

اول اجراء رسمي هو مخاطبه مؤسسة النقد ومن ثم سيتم ارسال خطاب استفسار من البنك وانتظار الرد وتكوين معامله ... اذا تأخرت المعامله عليك اللجوء الى الاماره وارفاق صوره من خطابك لمؤسسة النقد ومااستجد ..
بكل آسف البنوك تعتمد سياسية الغاب ..قمة المهازل وقلة الادب والتعامل .. حقوق تسلب بكل بساطه وعذر اقبح من ذنب
ياقوت1006
ياقوت1006
حتى انا انسرق من الحساب في بنك الراجحي 10000ريال قبل ثلاث سنوات والى اليوم لاحس ولاخبر
الله يعوضنا