الألماسة 99

الألماسة 99 @alalmas_99

محررة برونزية

اللي تفهم ببوصلة الشخصية تسااااعدني بزوجي اش نووعه لاني تعببببت

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله

اخواتي تعبببت من الهوشات مع زوجي مااانتفق ولا فهمته ولاافهمني

هو ملتزم عصبي انتقاااادي جدا
مايقبل الجدال او الرد عليه باي اننواعه
مزواج تزوج كذا وحده وطلق

كرييييييييييم جدا هذي ميزته

غير دقيق بمواعيده يعني عمره ماحدد وقت او موعد لااحد وجاء بالوقت

اهتمامه بنظافته عادي وسط

يحب الرومنسية والدلع والاهتمام فيه يبيني اعتم فيه مررهويكون محور حياتي

من الناحية الجنسية جدا جنسي وعذرا ع الوضوح

اجتماعي جدا واصدقائه بلا حدود ابدا

اذا زعل يرضى بسرعه اذا اعتذرت

شخصيته مرح ويحب الفرفشه ومزوح

ومررره ينتقد ع كل شي حتى طريقة الكلام

مااادري اي شخصية هو

ساعدوووني ارجوكم
43
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سيدة القصر..
سيدة القصر..
اااب
غرور ابوها
غرور ابوها
جنوبي اعتقد
الألماسة 99
الألماسة 99
ااااب

وين كم
ابتسامه امل 22
ابتسامه امل 22
زوجك جنووبي
فيوض السعاده
فيوض السعاده
اختي خلج من بويصلت الشخصيه انا فتحت المنتديات وبحث مالقيت او لقيت وش الحل وما الحل والله اني عرفت الحل بقراة البقره والاستغفار ومحافظه ع الصلاة وسننها والحمدلله الحين انا مستمره وبديت حياتي الا الفضل ولابد من منغصات ولكن تستمر بفضل الله والدعاء.. الرجال الي مثل طبيعة زوجج وكل الرياجيل موضوع دايم يكتبونه في هالمنتدي وهو ان الحريم ما يلصقون بالرجال  عطيه مساحه للابتعاد ...والاقتراب من نفسه ولاتكثر من الحوارات قللي من الكلام لاتجلسين معاه كثير عشان مايمل منج لبسج وشكلج والمكان ألي انتي فيه كله مرتب والرائحه حلوه اذا انتقدج زوجج طالعيه بنظره وصدي لاتناقشين خليكي ياجبل مايهزك ريح ليش امقصره ليش مومهتمه بالعيال ليش ماسويتي طالعيه بنظره ومبتسمه تبسمه المتعالي ..وصدي      كثرة مادافعين عن نفسج والله مايسمعلج فخليها اذن من طين واذن من عجين وقولي الحمدالله انه كريم لانه باب متعب ....دلعيه بين فتره وفتره وصده وصده وكرري اللهم اجعلني الوحيده بقلبه في الحلال والحرام اللهم استودعتك الله فحفظه لي ...والله يااختي انا اكرر هذا الدعا اللهم اجعله يهابني واجعل كلمتي مسموعه ولهاقدر وقيمه اللهم عطني هيبه الملوك ....وهكذا بس لاتنسين الاستغفار وقراة البقره ودعاء