والله بدون مبالغة:اول مرةاشوف شي ينحف بالشكل هذاوبدون حرمان والنتيجةاكثرمن 12سم خلال!

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم

وش اخباااااااااااركم بنااات

يمكن انا سويت اكثر من رجيم وجربت اكثر من حبة للتخسيس ....
لكن في حياتي والله لم ارى برنامج غذائي ورياضي ...سهل التطبيق مثل هالبرنامج...:32:

بنات ..انا قبل كم يوم رحت مكتبة جرير وشفت كتاب اسمه ( 8 دقائق في الصباح من أجل بطن رشيق ) قريته شوي في المكتبة ولقيت وحدة جت المكتبة وسالت عن هذا الكتاب .. قلت في نفسي يا بنت اشتري الكتاب شكله ممتاااااااز ...وبالفعل ..

تخيلوا يا بنات انه مؤلف الكتاب( جورج كروز) ينصحنا انه نسوي شوية حركات :7_5_127: 8 دقائق في كل صباح ما عدا الخميس والجمعة .والحركات(الرياضية الخاصة بجورج كروز) هذه موجوة بالصور في الكتاب ... اما بخصوص الاكل ...فالمؤلف ينصحنا انه ناكل كل 3 ساعات عشان نحافظ على نسبة السكر في الدم وما نحس بالجوع وناكل اي شي :10_8_9: المفاجأة انك خلال شهر تنحفين اكثر من 12 سم من خصر .. وميزة الكتاب انه يحمسك وتحسين كان المؤلف يراقبك ويشجعك لانه يعطيكي كلالالالالالالام روعععععععععععععععة..بنات انا بديت من يوم السبت الموافق 1/4/1327هـ.... وباذن الله راح اقلكم كل التطورات اللي حصلت ...
اتمنى انه تشجعوني ...وتسوون معي هذا البرنامج ... وللعلم الكتاب بـ35 ريال وموجود عند جرير...
وللعلم ايضا شفت صور قبل وبعد للي سووا البرنامج هذا وكان شي رووووووووووعة
ابغاكم تجيبون الكتاب عشان نسير قروب وكل وحدة تحمس الثانية :)

واااااااااااااااااااااااااو انا متحمسة:hahaha:

بااااااااي
59
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**سمورة^الأمورة**
معقولة 41 مشاهدة ومافي اي رد :( بنااااااااااااااات
دودا الأمورة
دودا الأمورة
أنا أشجعك ويمكن أبدأ معاك

أستمري وعطينا اليوميات والنتائج
ايش اسم الكتاب..
سوسة جده
سوسة جده
دقيـــــــقه خليني أشووف لا يكووون زي اللي عنــدي

إلا هووا
تصدقي قريته مرره وحده عجبني وما عجبني
عجبني إنه نقص وزن كثيير ناس وما عجبني لأنــه فيه كلااام كثيييييييير و تحسيه مكرر ..
بس بحاول أقرأه مره ثانيه وأحاول أطبق التمارين اللي فيه

وعلى فكره له ويب سايت عالنت ,. WWW.JORGECRUISE.COM
و قد جابووه في أوبــرا مره من الممارييت

يلا سمووره ببدأ معاكي ..

تشاااااو
ظلال القرآن
ظلال القرآن
بالتوفيق
TheTrue
TheTrue
ياويلي صعبه اني اكل كل ثلاث ساعات
ماني ناقصه اخاف اسمن