عازمه اختي من تعرف مطعم يسوي الفطور عدل

المعجنات والمخبوزات والسندويتشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي حوائيات اختي بتفطر عندي
وانا الحالي ماعندي احد يساعدني
وهي عايلتها ماشاء الله شوي كبيره
وانا ماودي اجيب الفطور كله من برا ونفس الوقت ماقدر اصلحه كله في البيت
المطلوب وش الاكلات الي اسويها في البيت او وش الاكلات الي اطلبها من برا وش الاكلات المميزه في المطاعم ولاهم كم سعر طبق الفرد الواحد من كل صنف تذكرونه علشان اعرف كم اطلب وكم يكلف ماابغى اطلب اطلب وبعدين انصدم بلفاتوره
ابي احسب كل شي واعرف تكلفت كل شي قبل اطلب اي شي
يعني بختصار ابي فطور ممتاز من غير منهار جنبه من التعب
نسيت اقول وش احسن فطور المخابز ولافطور المطاعم
انتظركم حوائيات بفارغ الصبر انجدوني
انتظركم
12
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

][ رهفة الإحساس ][
سوي شوربه و مكرونه و ثريد و نوع او نوعين سلطه مثلا فتوش و سلطه ثانيه حطي عليها هالخلطه ( مايونيز زبادي ليمون ملح ) تخلطينهم كلهم مع بعض

من برا جيبي معجنات و بسبوسه و نوع حلا ثاني و ورق عنب و مقبلات

و سوي كمان مقليات سمبوسه كبه اصابع جبن

بس نصيحه حاولي تسوين اللي تقدرين عليه في بيتك ترى احسن لك لان الناس تعرف وش طبخ البيت و وش اللي من برا

خليهم ياخذون عنك فكره حلوه انك طباخه و ست بيت

وابدي من الليله سوي الحلا و المعجنات و الشوربه و المكرونه و مرقة الثريد .. و بكرا بس تسخنينهم

و تقلين المقليات

و جهزي صحونك و كاساتك من الليله و كل شي تحتاجينه عالسفره
اشراقت شمس
اشراقت شمس
سوي شوربه و مكرونه و ثريد و نوع او نوعين سلطه مثلا فتوش و سلطه ثانيه حطي عليها هالخلطه ( مايونيز زبادي ليمون ملح ) تخلطينهم كلهم مع بعض من برا جيبي معجنات و بسبوسه و نوع حلا ثاني و ورق عنب و مقبلات و سوي كمان مقليات سمبوسه كبه اصابع جبن بس نصيحه حاولي تسوين اللي تقدرين عليه في بيتك ترى احسن لك لان الناس تعرف وش طبخ البيت و وش اللي من برا خليهم ياخذون عنك فكره حلوه انك طباخه و ست بيت وابدي من الليله سوي الحلا و المعجنات و الشوربه و المكرونه و مرقة الثريد .. و بكرا بس تسخنينهم و تقلين المقليات و جهزي صحونك و كاساتك من الليله و كل شي تحتاجينه عالسفره
سوي شوربه و مكرونه و ثريد و نوع او نوعين سلطه مثلا فتوش و سلطه ثانيه حطي عليها هالخلطه ( مايونيز...
طيب وشو الثريد ماعرفه ومشكلتي اني حامل يعني اتعب بسرعه
جزاك الله خير
اشراقت شمس
اشراقت شمس
لا ماهقيتكم كذا وين الفزعه مافيه احد يمد ايده ويقول انا اساعدك طيب الي ماتعرف مطاعم زينه على الاقل تقول كيف اقدر اتغلب على زحمة الشغل واخلص فطوري في وقته
سكون *
سكون *
حبيبتي سوي اللي تقدرين عليه ولاتحملين نفسك فوق طاقتها هذي أختك موغريبه واكيد هي مقدرة حملك وجهدك
والمفروض هي تجيب معاها بعض الفطور كمساعده لأنكم أهل وبتفطرون مع بعض

واتركي عنك مهايط الحريم اللي تتنقع في المطبخ يومين وتبذر في النعمه عشان في الأخير تسمعلها كلمة مدح

اي شي بتسويه خير ونعمه ورمضان شهر العبادة وليس الأكل الزائد عن حده وتبديد النعم

إقتراحي: سوي شوربة اي نوع تحبونه +مكرونه بالبيشاميل +مرقوق باللحم + حلى مهلبيه + سلطة اي نوع سريع اختاريه + السمبوسه واللقيمات ترى كلها سهله وماتاخذ وقت طويل ومن الليل جهزي البيشاميل والمهلبيه ولفي السمبوسه وافرمي بصل كثير وحطيهم بالثلاجه وزوجك يجيب عصير نكهات مختلفه من السوبر وحبحب وعنب وبخار وبس

وفي الأخير سوي اللي تقدرين عليه وبس .
نوري دنيتي
نوري دنيتي
طيب اختي انتي وين ساكنه في السعوديه وفي اي مدينه حتى اقدر ادلك على مطاعم اكلها ممتاز؟