MARIGOLD

MARIGOLD @marigold

محررة ذهبية

ينفع استعمل سكر كستر بدل ناعم لعلم بسيمة؟ (عاجل)

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
اخواتي انا جايني ضيوف وقلت بسوي بسيمة
و زوجي جابلي سكر كستر بدل سكر ناعم
تفاجئت الحين الفجر بهالشي و مافي وقت اقله يجيبلي ناعم لان الصبح راح ابدأ
هل ينفع استخدمه لعمل بسيمة؟
و هو اصلا لإيش يستخدم؟و شو الفرق بينه وبين الناعم؟
افيدوني افادكم الله مافي وقت ياليت اللي تعرف ترد علي الله يجزيكم خير
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

MARIGOLD
MARIGOLD
بليز بنات مافي وقت
ألفا
ألفا
السلام عليكم ..
أنا ماجربته بس التغيير جيد توكلي على الله ..

المكونات
3كوب جوز الهند
نصف كوب دقيق
نصف كوب سميد بسبوسة
كوب سكر
معلقة زبدة
بيضة ونضيف عليها عصير لمونة
4معلاق عسل نحل
معلقة بيكنج بودر
رشـــ عطر ـــة
حبيبتي سكر الكستر هو نفسه السكر الناعم او المسمى السكر المدرور وهذا المسمى بريطاني .... لأنه تكون حبيباته مدوره وصغيره ممكن تنفذ من فتحات المرشة .....

بس هو غالبا غير معروف هالاسم عندكم لأن في امريكا يسمى بالسكر الناعم ..... واستخداماته كثيرة للحلويات .... خصوصا في عمل الكيك والكيك الاسفنجي والمارينج .... لأنه بيذوب اسرع من السكر الخشن وبيعطيك نتيجة افضل .... الا اذا تطلبت الوصفة السكر الخشن ....

ولو كان مو متوفر ممكن تطحنين السكر الخشن في المطحنة قليلا حتى تصير حباته اصغر ....

يعني للتوضيح اكثر .... هناك انواع من السكر ... مثلا السكر الخشن ويسمى ايضا سكر الكريستال والسكر الناعم وهو سكر الكستر ... والسكر البودرة وهو ايضا يسمى بسكر الحلواني او confectioner’s sugar وهو يكون مضاف له القليل من نشا الذرة حتى ما يتحجر .... ....

وان شاء الله اكون افدتك ...
MARIGOLD
MARIGOLD
ألفا جزاكي الله خيرا على الرد والطريقة
انا خلاص توكلت و عملته قبل لا أشوف رودكم لان مافي وقت و عملتها بطريقتي و الحمدلله طلعت كويسة
بس طريقتك غريبة تشبه طريقة البسبوسة
انا طريقتي
3 بيضات
كوب زيت نباتي
كوب و نص سكر ناعم
علبة زبادي
نصف ملعقة طعام هيل مطححون
نصف ملعقة طعام زعفران

رشة عطر جزاكي الله الف خير على التوضيح ماشاء الله عليكي خبرة
تعرفي انااللي حيرني اني دايما اشتري من الجمعية سكر بودرة ماركة تايكو taiko و الاقي منه نوعين اللي بعلبة زرقة سكر بودرة و اللي بعلقة تميل للبنفسجي سكر كستر،، و هو جاب لي اللي علبته بنفسجية و علشان كذا انا خفت لان دايما استعمل نفس الماركة بس بودرة،، و بالفعل اللي عنديي حبيباته صغيرة بس مش بودرة و متكتل مرة استغربت واللي كنت استعمله (البودرة) ابدا ماكان يتكتل سبحن الله ،، و منكم نستفيد
عموما انا عملتها و الحمدلله ضبطت معي و جزاكم الله الف خير على ردودكم
MARIGOLD
MARIGOLD
ألفا جزاكي الله خيرا على الرد والطريقة انا خلاص توكلت و عملته قبل لا أشوف رودكم لان مافي وقت و عملتها بطريقتي و الحمدلله طلعت كويسة بس طريقتك غريبة تشبه طريقة البسبوسة انا طريقتي 3 بيضات كوب زيت نباتي كوب و نص سكر ناعم علبة زبادي نصف ملعقة طعام هيل مطححون نصف ملعقة طعام زعفران رشة عطر جزاكي الله الف خير على التوضيح ماشاء الله عليكي خبرة تعرفي انااللي حيرني اني دايما اشتري من الجمعية سكر بودرة ماركة تايكو taiko و الاقي منه نوعين اللي بعلبة زرقة سكر بودرة و اللي بعلقة تميل للبنفسجي سكر كستر،، و هو جاب لي اللي علبته بنفسجية و علشان كذا انا خفت لان دايما استعمل نفس الماركة بس بودرة،، و بالفعل اللي عنديي حبيباته صغيرة بس مش بودرة و متكتل مرة استغربت واللي كنت استعمله (البودرة) ابدا ماكان يتكتل سبحن الله ،، و منكم نستفيد عموما انا عملتها و الحمدلله ضبطت معي و جزاكم الله الف خير على ردودكم
ألفا جزاكي الله خيرا على الرد والطريقة انا خلاص توكلت و عملته قبل لا أشوف رودكم لان مافي وقت و...