قصيميه بجده
قصيميه بجده
حبيبتي أنا وياج السالفه سالفة الفرن عندي فرن شاريته من 25 سنه ماشاء الله كل شي يضبط فيه بس المسكين يوم تيجي الشغاله تكسر بابه ويوم مرة ولدي تكسر بابه الضغط عليه بشكل ماتتصورون وكل مره اسوي له صيانه واصلحه ويكلفني قلت اشتري فرن جديد على الأقل يساعده كل ماسويت فيه شي يوم يحترق ويوم يسوي لي الكيكه مايله واذا شغلته ياخذ ثواني ويطفى علي افكر انه يشتغل وهو يسرب الغاز مع انه أغلى من فرني السابق قلت خليني امسك مجنوني وهلحين كل شغلي اللي بداخل الفرن فيه لاتتحطمين العله مومنج العله من فرنج حبيبتي
حبيبتي أنا وياج السالفه سالفة الفرن عندي فرن شاريته من 25 سنه ماشاء الله كل شي يضبط فيه بس...
فديييتك وفديت طلتك عاد تو قبل شوي اهوجس واقول فاقده امنا مبطين ماشفنهها والطيب عند ذكره

دخلت موضوعي ولقيتك منوره جعلي ماافقدك

والله انك قلتيها ياقلبي شكل العله بالفرن من جد بس وش السوات لاصرت قليلة خاتمه وبعت القديم وفرطت فيه :44:

يعني يبيل ادور مثله بالسوق واخاف اجيب شي جديد يزيد الطين بله مثل الجديد الي عندي شكل ولمعه

بس مامنه فايده مجرد ديكور

وانا عقب ردود البنات وردك انتي راح التحطيم وارتفعت معنوياتي :27:

وقررت باذن الله اشتري فرن يكون ستايله قديم يمكن تنفك عقدتي ههههههههههههههههه

مشكوره حبيبتي ام الذرابه وجزاك الله خيررررررررررر
امـ ربى
امـ ربى
(( الله يعطيك العافية وجزأك الله خير )
قصيميه بجده
قصيميه بجده
وياك يارب شكرن :)
كشكول جدتي
كشكول جدتي
شوفي يا قلبي انا اخلط الكيك يدوي ولا افتح الفرن الا اذا دخلتها واخلي الشبك بالنص والحراره 200 وبعد 40 د أشيك وهذي مقاديري 1 فنجان حليب بودره على 1ك كاس مويه نصف كاس زيت ثلاث ارباع كاس سكر وبيضتين و1ملعقه كبيره Bb و2كاس طحين اذا الكيك مايستوي من جوا فالفرن حار بزياده
قصيميه بجده
قصيميه بجده
كشكول الخلط اليدوي ذا شغل امهاتنا الله يجزاهن الجنه كانو كل شي يخلطونه بدون مقدار ويطلع اللذذذذ كيك

والحين ماعاد شي زي طعم اول وفرني تقريبا احطه على 200

وكل كيكاتي ماتستوي من برا وتصير عجين ومو منفوخه واخرها اليوم جازفت وسويت بوصايا البنات وطلع الكيك نعمه من ربي :(

مشكوره اختي وجزاك الله خير