COSMOS

COSMOS @cosmos

محررة

اللي يستخدمون ستينلس ستيل بدل التيفال افيدوني

اطباق عالم حواء

السلام عليكم اخواتي
انا من النوع اللي يستخدم التيفال بكثثثرة
لكن بعد ما قرأت انه مضر حتى لو ماكان متخدش،، يعني حتى لو كان سليم يكون مضر قررت اني استغنى عنه و استبدله بالستينلس ستيل لان حتى الالمنيوم مضر
بس كيف بخصوص الطبخ والقلي فيه
يعني لو مثلا:
بحمر فيه طحين
بحمر فيه بصل وكشته
بسوي بيض مقلي أو شكشوكة
الخ

هل راح يخرب الاكل
لان ما اتصور اسوي هالاشياء بدون تيفال اتوع علطول يخترب الاكل
خبروني تجاربكم ونصايحكم
اثناء بحثي بالنت قريت وحدة تنصح بستينلس ستيل عيار10/18
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر شمس
متجر شمس
انا استخدمه وعادي جدا وصحي اكثر من التيفال
من اجل احبائي
من اجل احبائي
براااااااافوعليك 18على10 افضل نوع في الاستيل

انا غيرت كل قدوري عليه وطبخه حلو ولينحرق الاكل فيه لان قاعدته سميكه بس عاد ماتلهلبين النار وتروحين ههههههههههه

وافضل انواع الاستيل الياباني والالماني والتركي اما السوري حتى لو18على 10 يجي خفيف وقاعدته خفيفه 00

ومره نزلت ادور قبل لا اشتري قدوري ولقيت قدور استيل مبااااااااااااالغ في اسعارها الصراحه القدر قد ايش صغره فوق 500 ريال

وكان من مده طويله

وشرتلي اختي فديت قلبها طقم كامل بـ350 ريال وصناعته مكتوب brc بس مدري والله وش تعني اي دوله المهم انه عجبني وله الان 4سنوات عندي 00

اتمنى اني افدتك 00
ماريا 2006
ماريا 2006
براااااااافوعليك 18على10 افضل نوع في الاستيل انا غيرت كل قدوري عليه وطبخه حلو ولينحرق الاكل فيه لان قاعدته سميكه بس عاد ماتلهلبين النار وتروحين ههههههههههه وافضل انواع الاستيل الياباني والالماني والتركي اما السوري حتى لو18على 10 يجي خفيف وقاعدته خفيفه 00 ومره نزلت ادور قبل لا اشتري قدوري ولقيت قدور استيل مبااااااااااااالغ في اسعارها الصراحه القدر قد ايش صغره فوق 500 ريال وكان من مده طويله وشرتلي اختي فديت قلبها طقم كامل بـ350 ريال وصناعته مكتوب brc بس مدري والله وش تعني اي دوله المهم انه عجبني وله الان 4سنوات عندي 00 اتمنى اني افدتك 00
براااااااافوعليك 18على10 افضل نوع في الاستيل انا غيرت كل قدوري عليه وطبخه حلو ولينحرق الاكل...
تركنا التيفال منذ مبطي ونستخدم السناستيل في جميع أنواع الطبخ ما عداا ....

القلـــــــــــي

يلصق ويحتاج زيت أكثر .. ولقيت الحل ..

اشتريت مقلى حديد وليس تيفال .. مثل اللي يستخدمه الصينيون في الطبخ وتشوفي النار طالعة

ويشبه كثير للتيفال .. عملي مرة وسهل التنظيف وبالكاد يحتاج زيت .. معاي من كم شهر وزي ما هو ما تغير ولا تقشر ..

اشتريته من محل الأواني سطحه أملس وثقيل الوزن ..

أستغفر الله ربي وأتوب إليه
bulbula
bulbula
انا استخدم الستانليس هو صح يلزق فيه الأكل بس مو لدرجة انه يخرب الأكله..مع استخدامه رح تتعودي عليه و تعرفيله
انصحك فيه و بشده و اختاري القدور اللي تجي قاعدتها سميكه
mona2010
mona2010
فعلا قدور الأستيل أفضل شي والعيار 18على10
وانا الي عندي صناعة تركي وسعرة حلو ماأذكر بالظبط بس اعتقدبـــ350ريال
وعادي مايخرب الطبخ ولا شي ........عادي البصل يتحمر .....وحلو للقلي .....والطحين يتحمر ..... والشكشوكة أتوقع بتظبط فية..بس للأمانة ماجربت البيض المقلي والشكشوكة ....بس أحس انها بتضبط
وشكراً أتمنى اكون أفدتك