نادي مركز الامير سلمان

ساعدوني

بنوتات م بطول عليكم ..بس حبيت اسألكم عن نادي مركز الامير سلمان..كم اسعار الاشتراك..وابي اسأل عن اللبس الرياضي كيف لازم يكون عندهم..وعن الاجراءات الي لازم اسويها للاشتراك..وياريت اي وحده جربت وسجلت فيه تقولي عن تجربتها وهل استفادت بالفعل ام لا..وعن افضل المدربات..وجزاكم اله خيرآ...تكفون يابنات انا بروح خلال هالاسبوع بس ابي معلومات عنه قبل ماروح..
18
29K

هذا الموضوع مغلق.

اعشق ارضك
اعشق ارضك
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
شام مول
شام مول
فوق لعيونك
الأميره جوري
الأميره جوري
وزيااده ع اسألتك هل فييه حضانه او لالالاا ؟؟؟
وديان وفراس
وديان وفراس
بالنسبه للاشتراك ثلاث شهور 1200 و6شهور 1600 والسنه 2200 وتحليل المسبح 120 ريال والتغذيه اذا حبيت تروحي لها وتعطيك دايت وتوزنك كل اسبوع ب100 ريال وبالنسبه للمدربات كل هم تقريبا لابئس فيهم وبالنسبه لنزول وزنك ترها من مجهودك وانصحك بالسباحه لانه تنزل الوزن وتشد الجسم وانصحك كمان بالمشي يوميا بالمضمار لمدةنص ساعه ثم تزيديناه ساعه وبعدين ساعه ونص وادخلي الكلاس يوم ويوم الاجهزه والسباحه خليها 4 مرات بالاسبوع مع التمارين المائيه وعلى فكره النادي فترتين صباحي ومسائي ويفتح من السبت الى الخميس حضانه مافيه حاليا" راح تكون فيه حضانه اذا افتحو التوسعه وبالتوفيق اختي وان شاءالله اكون افدتك لاتنسين تدعي لي بالوظيفه وصلاح زوجي وعيالي وسعة الرزق
PINK0DAIMEN
PINK0DAIMEN
والله انا كنت ناويه اشترك فيه بس ترددت يوم شفت الاجهزه والمسبح حسيت الاجهزه قديمه والمسبح صغير