الي عندها الخبره تساعدني

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات وستات وشو اخباركم
انا بستقدم سواق وابغاه يودي مشوير وكليات ومدارس هل هي فكره مربحه والا لا ابي فزعتكم وابغى اعرفه احسن شروط للسواق وجنسيه والعمر المناسب يعني الي عندها خبره بهدا المجال تفيدني
4
452

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلى جوزيه
احلى جوزيه
الله ييسرلك
هدوله2010
هدوله2010
مربحه حبيبتي جدا بس لاتخلينه يطلع من البيت الاانتي عارفه ومتاكده انه كلمته طلبيه واذا قالك يبي يروح حلاق غيره شي شخصي لاتخليه يتاخر وتصلي عليه حتى مايتلاعب ولما توزعي رقمه حطي رقمك عشان اي زبوته تعرفينها وتكوني رسمي في التعامل والله يوفقك
هدوله2010
هدوله2010
مربحه حبيبتي جدا بس لاتخلينه يطلع من البيت الاانتي عارفه ومتاكده انه كلمته طلبيه واذا قالك يبي يروح حلاق غيره شي شخصي لاتخليه يتاخر وتصلي عليه حتى مايتلاعب ولما توزعي رقمه حطي رقمك عشان اي زبوته تعرفينها وتكوني رسمي في التعامل والله يوفقك
مربحه حبيبتي جدا بس لاتخلينه يطلع من البيت الاانتي عارفه ومتاكده انه كلمته طلبيه واذا قالك يبي...
مربحه حبيبتي جدا بس لاتخلينه يطلع من البيت الاانتي عارفه ومتاكده انه كلمته طلبيه واذا قالك يبي يروح حلاق غيره شي شخصي لاتخليه يتاخر وتصلي عليه حتى مايتلاعب ولما توزعي رقمه حطي رقمك عشان اي زبوته تعرفينها وتكوني رسمي في التعامل وعمره كبير افضل وبنجلاديشي او هندي افضل ترى غلابى مو زي الجنسيات الثانيه يكونو ملكعين وفاهمين كل شي...والله يوفقك...
الامل بالله99
الامل بالله99
وانا كمان مفكره زيك في هالمشروع بس انو يكون باص ومتردده, وكمان
في مشكله انو الحرمه ماتقدر تستقدم سواق باسمها لكن انا رح ادور
على سواق يكون موجود هنا اتمنى يكون في احد عندو خبره يساعدنا
وبالتوفيق ليا وليك يارب