رغدهـ

رغدهـ @rghdh_3

محررة ذهبية

ممكن حل مع شغالتي

ساعدوني

السلام عليكم
عندي مشكلة مع شغالتي أني أكتشفت أنها حراميه سارقه لابتوب وسارقه اي باد حق اخوي وسارقه ملابس مني ومن اختي والمشكلة اني ماقدر أفتشها لما تسافر اخاف تهرب وانا مافتشتها واخف افتشها الحين تخرب وتحقد علي معن شغالتي ماشفت منها شي مايعجبني بالعاكس نظيفة و نفسيتها زينه مع العلم ان شغالتي اندونسية وباقيلها سنه وتسافر وانا سامعه ان مشاكل الأندونسيات كثيييير مررره واخاف تصير شغالتي من ضمنهم اللي يحطون سم بالأكل وشي من الخرابيط هذي يعني بالعربي أخاف أفتشها تتوالد الحقد والكراهيه فيها وتسوي شي فيني او بأهلي الله يكفينا شرها يارب وامي مرررره معصبه عليها واخاف تسوي شي فيها ,,,هااا وش الحل بليييز ردو علي
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة قلبوو
زهرة قلبوو
شوفي ياقلبي قبل ماتسافر بساعة لازم تكوني مجهزة شنطة جديدة لانهم يخيطون بنفس الشنطة حاجات

وفتشيها مو بلحالك انتي ووحدة من خواتك او تجيبي حرمة من برى فية حريم متخصصات بتفتيش الشغالات

حتى جسمة تفتشة وتقص شوي من شعرة عشان تخاف

ولازم يكون فية رجال بالبيت وكل مافتشتي حاجة حطيها فالشنطة الجديدة

ولاتخافين منها اذا جلست تصيح توكلي على الله واهم شيء ماتاخذ حاجة منكم
*ميييييمو*
*ميييييمو*
جيبي احد يفتشها وغيري كل اغراضها
* ندو *
* ندو *
لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يكفيكم شرها
زهور الحبوبه
زهور الحبوبه
وعليكم السلام
أسمعي يا أختي أنا عندي خبره بهالشغالات
دامها سارقه ملابس وأشياء غاليه لاتضمنين إنها ممكن تكون ساحره وتحط لكم سحر تغفيل يغفلكم عن بلاويها والدليل الملابس
هذي مصيبه لو تجلس زياده عندها ولو تمدحين شغلها ونظافتها وزين نفسيتها تستغفلكم وتلعب عليكم تبي تتمكن اكثر ومو بعيده تكون عندها خبره في استخدام السحر بحيث لو جلستيها زياده عندك تقوم وقت سفرتها تطمس على قلوبكم وتنسيكم ماسرقت منكم
الحل ياقلبي
حافظو ع الأذكار وشغلي قناة المجد للقرآن 24 ساعه ثم توكلي على الله وجهزو سفرتها وفتشوها وسفروها فجأه ماتدري الا انتم تقولون لها البسي ملابسك ويلا على المطار وتكونين مجهزه لها شنطه وحاطه اغراض جديده لها ولو تصارخ وتبكي دم لاتلقين لها بال لان هذي من حيلهم تقعد تصيح كانها مضلومه رغم ان جريمتها واضحه في السرقه والاستغفال

ونصيحه نصيحه نصيحه والله لو تشوفينها تصلي ليل نهار والقران ماينزل من يدها خافي منها لان طبيعتهم استغفالنا بحجة التزامهم بالدين واحنا على نياتنا نعتقد صلاحهم وهم حاطينها تقيه لفعايلهم الشينه

والله يكفيكم شرها
فـرآولـه فـ صحين ‘
انا اقول اسكتي وخليها ولاتقولين لها شي لان باقيلها سنه ولو فتشتيها ياما بتضرب او بنتحاش ووقتها بتتوهقين ماعندك شغاله واعرف ناس كثير يتمنونها متوهقين .. فصبري امك انو لو راحت بتتعبين ووقتها بتهدأ وقوليلها ان شاء الله الاي باد بيرجع قبل تسافر ..
فـ اصبري عليها تسرق الشكو لله بس اهم شي قايمه بشغلها ولا تعصب ولا شي ..
اتركيها سنه
اذا جت تسافر جيبي وحده متخصصه تفتشها وجيبي لها شنطططه جديده وانتثري عفشها نثررر حتى الرسائل انثريها وجيوب الملابس لاتخلين شي وخذي كل الللي سرقته وانتهينا ...

حنا شغالتنا كذا اكتشفناها سارقه ذهب المهم جت امي فتشتها مالقينا شي وسكتنا لما جت تسافر فتشنا لقيناها حاطته جوا مخدتها ومخيطته وخذنااااااااااااااااه وفتشنا عفشها كوووويس ماحصلنا شي المهم على طول اخذنا شنطتها وعلى المطار ..