نقاء : Ro7
نقاء : Ro7
من جد زعلأنه عليك .. سعر سهم المواسـآه غالي ليييييييش تشترين ب هذا السعر ..؟؟؟؟؟؟؟؟
توقعي باي لحظه ينزل سعر السهم ..

ليه ما شريتي في دار الاركآن او اعاده للتامين او مدينة المعرفه او جبل عمر او اعمـآر

.. كلها شركات لسى في بدآية الصعود ..

وكلهآ مؤهله للوصول لـ سعر 25 في خلإل الايام القادمه ..

يعني سهم المواساه وين بيوصل خلاص خذ حصته في الارتفآع :44:

لمن يرتفع سعر الموآساه بيعي و اشتري في الشركات اللي قلت لك عليهآ

اشتري في شركه لا يتجاوز سعر سهمهآ 20 ريال .. ابعدي كثير عن الاسهم اللي

سعرهآ فوق 30 ..

ولا تعدلين ولا شي .. اصبري لين ترتفع و بيعي .. و زين ماعليه ان شاء الله يرتفع

.. قبل ما تشترين سهـم اساليني .. الله يهديك لا عاد تتهورين يالغاليه

بالتووفيق ..
نــــــــــوال
شوفي اسهمك كلها ماشاءالله ارتفعت يعني لو بعتيها بخساره حرام

بعدين انتي فرق السعر عندك ما يحتاج تعديل ابد لانه فرق ريال هذي ممكن ترتفع في جلسه وحده

التعديل يكون اذا الخساره كبيره

الشي الثاني اللي لازم تعرفيه المضاربه للمحافظ الكبيره وتكون علاقتك لصيقه في راعي المحفظه او مديرها وهو اللي بيقولك السهم الفلاني ادخلي فيه والعرض عن المبلغ الفلاني انتي هنا بتعرضي باقل من السعر اللي قالك لانه ممكن يصرف عليك ويقولك انا قلت لك بس انتي ما عرضتي او ما نفذ لك الامر

لكن بحالتك وبحكم انك مبتدئه اختاري سهمك صح واجلسي فيه 3 شهور وهكذا

او اذا انك متابعه خلاص اجلسي شهر وخليه يرتفع لما تشوفي انه فيه نزول وان السيوله واضحه قدامك انا طالعه خفت نسبتها عن 50 % هنا انا اقولك بيعي واكتفي بالربح وشوفي سهم ثاني لكن هذا ابد ما حيكون في خلال يوم يومين خصوصا انك ما تملكين شاشات التداول المباشره ولا تمليكن سرع التنفيذ والانترنت عندنا مو دايم يسعدنااا

مجرد نصيحه

ومو كل من رشح لك سهم كان صادق بامكانه يشوفك مبتدئه ويقول يالله خلني اصرف عليهااا واقولك اشتري بالشركه الفلانيه وانا ادري انها غثيثه ما تطلع بسهوله تجلس شهووووور عشان تطلع ربع ريال

تابعي الاسهم فترة شهر من غير اي دخول وشوفي ايش الاسهم الخفيفه اللي ترتفع بسرعه وتنزل بسرعه وترجع ترتفع شوفي سلوك السهم بعض الاسهم بيكتفي ب 5 ريال مربح في الدوره الوحده في بعضها ما يقنع باقل من 20 ريال بالدوره بالوحده فيه سهم بيعطيك 8 ريال ربح لكن على فتره 3 اسابيع كل يوم بيرتفع نص ريال او ريال فيه اسهم بتعطي 9 ريال باليوم الواحد ويمكن في ساعه وحده من جلسه

هذي امور كلها لازم تفهميها وتراقبي السوق وحتلاقي نفسك انتي اللي توصي لنفسك وانتي اللي تتابعي محفظتك

والله يكتب لك الرزق الوفير يارب
ام رغوووده55
ام رغوووده55
شكرااا يا اخت نوا ل واخت نقاء على النصيحه الله يوفقكم
بنت الاصل والجود
هلا اختي

التعديل في الاسهم لازم يكون معك سيوله اضافيه مثلا شريتي زين 100 سهم بسعر 11

ونزل السهم الى 10 هنا يأتي التعديل تشترين 100 سهم بسعر 10

يكون عندك 200 سهم بس كم بيكون سعر متوسط شرائك بيصير 10.50

ان شاء الله اني افدتك

وبعدين الله يهديك انا ما وصيت لا على زين ولا على المواساة

واذا انتي ماخذه التوصيات من قطر الندى