توتة skbota

توتة skbota @tot_skbota

عضوة فعالة

خاص للي تقول احمدوا ربكم غيركم ماحصل شي

الطالبات والمعلمات

بنات انا مايقهرني الا لما الوحدة تطالب بحقوقها ولا تعترض على شي نطيتم عليها احمدي ربك وغيرك ماحصلها 
خلاص يعني ننطم ما نتكلم ولا نعترض ولا نتأفف ولا نشتكي

كلنا مظلومين  الي تعينت والي ماتعينت وكلنا لازم نتكاتف ونرفع الظلم عنا
لا تحبطونا ولاتحطمونا  إحنا مثلكم سنيييييين ننتظر الوظيفة الحكومية والله أعلم بحالنا
شي يقهر لما تجيك الوظيفة محورة ومدورة  وتصيرين بين نارها ونار الحاجة
اذا كنا حاسين بالغبن والظلم فهذا لأننا كلنا نستحق الأفضل ولأنهم ما كانوا واضحين معانا من البداية 
لفوا وداروا 
احنا طلبنا على شي وهما استغلوه لشي ثاني بدون مشاورتنا على الأقل
من واجبكم تدعمونا لإنه مصيركم تتوظفون ولو كل واحد سكت بالي أقل من حقه في الوظائف تأكدوا راح يتمادون وانتواا الضحية راح تحصلوا أسوء من الي حصلناه
حولونا من تعليمي لإداري بدون طلبنا ولخبطوا أمورنا والله أعلم الباقين بيحولوهم لبائعات مقاصف وبعده لمستخدمات وبدون مايشاوروهم وشوفوا وقتها ما راح تنقهروا لما أحد يقول احمدوا ربكم غيركم ماحصلها 
الحمد لله على نعمه وعلى توفيقه راضية بأقل القليل بس من حقي أطالب بالي أشوف نفسي أستحقه ومن حقي عليهم يكونوا واضحين معايه ومايستغلوا حاجتي للوظيفة ويخارجوا نفسهم من المسؤولية على حسابي
 خفوا علينا أرجووووووووكم ترى سعينا لصالحنا وصالحكم 
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

البدوووووورررر
كلامك عين العقل وانا معاك ياقلبي

بس يلله شوري علينا ويش نعمل معاهم ذولا اللي ماعندهم ذمه ولا ضمير على الاقل لما وظفونا اداري كان خلونا بنفس مستوى التعليمي دامهم يقولون ان كل الوظايف الاداريه كانت خاصه لمن هم معدات للتدريس وحطوهم بنفس الرغبات المكانيه كان عدلو رواتبهم والعلاوات زي التعليمي الله يعين ياشيخه في غبن وفي قهر وبنفس الوقت نقوول الحمد لله افتكرونا بعد هالسنين الله المستعان
راحيل علي
راحيل علي
كلام في الصميم

بس مانقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل
بنت سبع
بنت سبع
طالبو برواتب نفس رواتب تخصصاتكم
ووحده من ااالناس
اقل شي كان حطونا في مناطقنا والله حرااااام يبهذلونا ويذلونا
أم فرقه
أم فرقه
صدقتي والله جات الحزينه تفرج ملقتلهاش مطرح

فرحتو بالوظيفه واخرتها بآخر الدنيا

والواحد ما يسكت عن حقه ابدا

عندكم لتويتر طالبو فيه لا تسكتون

وبعدين عطاهم الحمى الي تحمهم هالوزاره المفروض الاداريات على هالشحططه عطوهن رواتب زينه ولا حطو كل وحده بمنطقتها