ام بسام
ام بسام
يعطيك العافيه ريميه...

سويته وطلع تماااااااااااااااااااام....

بس وش اهميته بالضبط؟؟؟على ايش يدل ؟؟ عشان افهمه زين...وهل يعطيني دلالات للايام القادمه؟؟؟
reemeaaaah
reemeaaaah
الشارت يعطيك فكره عن:
سعر الأفتتاح Open
سعر الأغلاق Close
السعر الأعلى High
السعر الأدنى low
الحجم Val: عدد الأسهم التي تم تداولها.
نقاط المقاومة: مقاومه 1 مقاومه 2 مقاومه 3 R1 R2 R3
نقاط الدعم: دعم 1 دعم 2 دعم 3 S1 S2 S3
المتوسط الحسابي Moving Average: متوسط 5 ايام MA5 متوسط 9 ايام MA9 متوسط 14 يوم MA14 متوسط 20 يوم MA20 متوسط 50 يوم MA50
مؤشر القوة النسبية RSI: يعطي اشارات البيع والشراء
مؤشر Money Flow Index التدفق المالي الأموال الداخله للسهم والخارجه منه.
UP TREND : المتوسط والسهم يتحرك من الأسفل إلى الأعلى
DOWN TREND: المتوسط والسهم يتحرك من الأعلى للأسفل
ريما الدلوعه
ريما الدلوعه
ريما والله اني تعبتك معاي

بس حبيبتي

جيت اركب هذا المؤشر وكذا مرره عجزت معاه

كل مره يطلع لي هذا الخطأ

_SECTION_BEGIN(
-------------^

Error 23.
Syntax error

ياليت تقولين لي وش السبب علمااا اني نزلت كل اللي بالمرفق باضافه المؤشر مثل مانزلت اللي قبله

مادري وش السبب اكيد في غلط معاي ...

بانتظارك حبيبتي ....
reemeaaaah
reemeaaaah
يعطيك العافيه خيتوو ام بساام ريماااااا الله يجزاك كل خير ان شاءالله مجهود تشكرين عليه,,ذكرتيني باحد الاخوات العزيزات في خبرتك"ام نولين" مثلك ومثل ام نولين مكسب كبير للمنتدى وخبره لاتعوض الله يجعل جهودكم في ميزان اعمالكم ان شاءالله
يعطيك العافيه خيتوو ام بساام ريماااااا الله يجزاك كل خير ان شاءالله مجهود تشكرين...
أختي ريما الدلوعه الخطأ اللي طلع عندك مو خطأ في التركيب خطأ في المؤشر نفسه (الكتابه) احتمال حصل خطأ اثناء النقل واقصد بالخطأ هنا نقص سطر اوكلمه مهم جدا انك تنسخيه وتلصقيه بحذر وبدون ما يتغير ترتيبه او تنقص منه كلمه, أعيدي النسخ واللصق حتى يضبط معك. انا شيكت على المؤشر شغال. وهذا المؤشر من جديد. أحسن شي أفتحي المفكره وأضغطي ctrl + A ثم اعملي نسخ ولصق.
um abudallah
um abudallah
يعطيك العافيه خيتوو ام بساام ريماااااا الله يجزاك كل خير ان شاءالله مجهود تشكرين عليه,,ذكرتيني باحد الاخوات العزيزات في خبرتك"ام نولين" مثلك ومثل ام نولين مكسب كبير للمنتدى وخبره لاتعوض الله يجعل جهودكم في ميزان اعمالكم ان شاءالله
يعطيك العافيه خيتوو ام بساام ريماااااا الله يجزاك كل خير ان شاءالله مجهود تشكرين...
يسلموووووووووووووووو

خواتي على المعلومات

بس بغيت اسأل اختي ريميه هل اقدر اربطه بموقع تداول

لاني ما اشتركت بمباشر :angry:

وحملت عندي طريقة شرح ربط البرنامج مع مباشر

لكن ماقدرت افهم طريقتها صح عشان احاول اني اربطه مع تداول

تحصلين الشرح بالمرفق
آسفه كاني تعبتك
والله يوفقك ويسعدك دنيا واخره