سمو العنود
سمو العنود
اقري قرأن واستمعي له بكثرة .. سورة الانيباء يس.. البقرة .. الصافات
آنصر آخآك المظلوم
شوفي ابيك تجربين تجيبين سماعات وتسمعين رقية منير عرب ولازم الصوت يكون عالي وكرريها لمدة اسبوع واكثر من مرة وركزي في الايات ..

اذا بكيتي بكاء غريب ..بدون سبب

تأكدي 100% فيك شي ..
أوراق السعادة
أوراق السعادة
ماتشوفين شر والله يمدك بالصحة والعافيةجرثومة المعدة فعلا تسبب الأعراض الي ذكرتيها والحمدلله علاجها متوفر وبتشفين منها باْذن الله وتختفي كل الأعراض الي ذكرتيها عندنا في عائلتا منتشرة والحمدلله كلهم شفو منها ورجعو مثل اول فانتي اهتمي بتغذيتك وصلحي تحاليل لفيتامين دال وفقر الدم لانها حتى هي نقصها يسبب حالة نفسية شديدة وبمجرد ماتتعالجين ترجعين مثل اول وأحسن باْذن الله
غويني
غويني
اسعدتوني بنصايحكم انا الحمدلله دحين احس بتحسن وقاعده اعمل بناصيحكم كلها من اولها لأخرها شكرا لكم ولاهتمامكم الله يريحكم ويسعدكم يارب
لمسات هادئه
لمسات هادئه
اسعدتوني بنصايحكم انا الحمدلله دحين احس بتحسن وقاعده اعمل بناصيحكم كلها من اولها لأخرها شكرا لكم ولاهتمامكم الله يريحكم ويسعدكم يارب
اسعدتوني بنصايحكم انا الحمدلله دحين احس بتحسن وقاعده اعمل بناصيحكم كلها من اولها لأخرها شكرا لكم...
حبيبتي اًولا الف سلامه عليك وماتسوفين شررررر وماقدامك الا العافيه بااذن الله
ثانيا واهم شي أبغى اقولك معلومه مهمه ان اي مرض في المعده سوا جرثومه او قيلون عصبي او هضمي او التهاب معده او اي شي بعيد الشر عنك تري يسبب اكتئاب ووسواس وقلق وتوتر فعالجي الجرثومة وبتتعافين بااذن الله
حافظي على الأذكار صباح ومساء استغفري ربي وهللي وسبحي ورددي لاإله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اقري سورة البقره يوميا لما فيها من فوايد عظيمه صلاة الوتر سكينه وراحه للقلب القران راحه وعلاج وسكينه وخشوع علاجك بسيط لاتعلمين نفسك لساتك صغيره استمتعي بحياتك وبشبابك حرام تضيعيه زهور عمرك في اكتئاب وقلق لاتستسلمين للشيطان ودايما تعوذي منه
والله يشفيك ويعافيك ويمتعك بالصحه يارب