طموحه بوظبي
طموحه بوظبي
أختي أنا اتفقت مع مصنع وقالولي ان طريقة دفعهم هي Banktransfair ما أدري اذا الطريقه هذي هي نفسها اللي قلتي انها مضمونة واذا لازم يكون في أوراق مثل سجل تجاري أو أي أوراق علشان تدخل الطلبية انتظر ردك علشان أرد عليهم وجزاك الله ألف خير
أختي أنا اتفقت مع مصنع وقالولي ان طريقة دفعهم هي Banktransfair ما أدري اذا الطريقه هذي هي نفسها...
Banktransfair: تحويل بنكي وهو الحواله البنكيه او عن طريق الانصاري الي يسمونه وسترن يونين ، وما يحتاج سجل تجاري ، اطلبي تحولين لهم wire transfair عن طريق الوسترن يونين
ام الصالحين00
ام الصالحين00
اختي طموحه ابغ اتاجر بلجلابيات ياليت إذا ممكن اخذ منك لجلابيات بلجمله وترسلي صورها علي الخاص
لوللي
لوللي
Banktransfair: تحويل بنكي وهو الحواله البنكيه او عن طريق الانصاري الي يسمونه وسترن يونين ، وما يحتاج سجل تجاري ، اطلبي تحولين لهم wire transfair عن طريق الوسترن يونين
Banktransfair: تحويل بنكي وهو الحواله البنكيه او عن طريق الانصاري الي يسمونه وسترن يونين ، وما...
حبيبتي طموحه أبي أعرف هي الطريقة مضمونة يعني تجي البضاعة ثم يرسلون لهم المبلغ
والا يرسلون المبلغ وما أشوف شي
وبعدين وشو الوسترن يونين وشلون أقدر أتعامل معهم أو أتصل فيهم
ومشكووووره عيوني
طموحه بوظبي
طموحه بوظبي
حبيبتي طموحه أبي أعرف هي الطريقة مضمونة يعني تجي البضاعة ثم يرسلون لهم المبلغ والا يرسلون المبلغ وما أشوف شي وبعدين وشو الوسترن يونين وشلون أقدر أتعامل معهم أو أتصل فيهم ومشكووووره عيوني
حبيبتي طموحه أبي أعرف هي الطريقة مضمونة يعني تجي البضاعة ثم يرسلون لهم المبلغ والا يرسلون...
الوسترن يونيون عندنا في الامارات عن طريق الانصاري وهيا شركة عالمية اتصلي على الاستعلامات واساليهم .
بالنسبه للشركة يعتمد انا تعاملت مع شركات هندية والحمد لله شغلي ماشي فيها بالنسبه للشركة الي طلبتي منها ما اقدر احكم عليها وانا ما اعرف شو هيا
طموحه بوظبي
طموحه بوظبي
اختي طموحه ابغ اتاجر بلجلابيات ياليت إذا ممكن اخذ منك لجلابيات بلجمله وترسلي صورها علي الخاص
بالنسبه للجلابيات الي عندي الحين كمية صغيرة من كل نوع حبه او ثنتين يعني تقريبا خلصوا ..

توني راده من الهند امس وسويت طلبيه كبيرة للجلابيات ان شاء الله بنزلها بعد شهر ونص يعني اول شهر 7 .. وهيا 26 موديل مختلف نص الكمية باعرضها بالجمله والنص الثاني خاص بالمحل ..

اول ما توصلني الطلبية بحط اعلان بالمنتدى لتجار الجمله وان شاء الله تكونين من اول الناس الي اخبرهم