*أميرة البحر*
*أميرة البحر*
روعه ما شاء الله بس عندي سؤال؟؟ هالدلال للزينه ولا الاستخدام ؟؟؟!! واذا الاستخدام كيف ينغسلن ؟!
روعه ما شاء الله بس عندي سؤال؟؟ هالدلال للزينه ولا الاستخدام ؟؟؟!! واذا الاستخدام كيف ينغسلن ؟!
الغاليه تسلمين على مرورج الحلو ...
والغاليه الدلال للإستعمال والشغل مايتأثر
من الغسيل وأنا مسؤله عن أي شي يصيرله....
*أميرة البحر*
*أميرة البحر*
ماشاء الله قمه بالفخامة والجمال تسلم يدينك بكم تسوين زيهم ؟ كيف يتم تنظيفهم ؟
ماشاء الله قمه بالفخامة والجمال تسلم يدينك بكم تسوين زيهم ؟ كيف يتم تنظيفهم ؟
تسلمين الغاليه على مرورج الحلو وهذا الطقم سعره 1250 درهم ...
وتنظيفهم قمه فالسهوله كتنظيف أي دله وشغلي والحمدالله أنا مسأوله عن أي شي فيه الغاليه...
الغلـــــا
الغلـــــا
بقولج شي بس لا تزعلين ...............
يعني اذا انج ما تحبينا اعترفي وقولي ..........................انج تبغين تذبحينا.......................
وماله داعي هالحركات ...........................كل يوم تنزلين موديل وتحرقين قلوبنا................

عاد انا اتريا متى انتقل بيتي..................وامزر البيت من شغلج ان شاءالله ....................
لانه صدق ابداع ...........................ماشاءالله عليج ..........................ربي يوفقج..........
فتاة رأس الخيمة
ما شاء الله دلال روعــــــــــــه

الله يوفقج ان شاء الله
*أميرة البحر*
*أميرة البحر*
بقولج شي بس لا تزعلين ............... يعني اذا انج ما تحبينا اعترفي وقولي ..........................انج تبغين تذبحينا....................... وماله داعي هالحركات ...........................كل يوم تنزلين موديل وتحرقين قلوبنا................ عاد انا اتريا متى انتقل بيتي..................وامزر البيت من شغلج ان شاءالله .................... لانه صدق ابداع ...........................ماشاءالله عليج ..........................ربي يوفقج..........
بقولج شي بس لا تزعلين ............... يعني اذا انج ما تحبينا اعترفي وقولي...
هههههه ... فالبدايه صراحه خفت :32: :32:
قلت شو مسويه وأنا مادل :22: ومن كملت باقي الرد
قلت بعيد الشر عن قلبج يالغاليه :33: وبإذن الله
إتهنين فبيتج الجديد :26: :26: :26: ومن إعيوني اللي تبينه
وبالتقسيط الممل :time: بعد شو تبين أكثر بس شوي
شوي على عمرج ;) ويوم الجمعه بإذن الله طلبيه
ثانيه بتنزل بس قوي قلبج الغاليه :42: ...
وتسلمين على هالمرور الأكثر من رائع...