clooc12
clooc12
سؤالي لصاحبات المشاغل الي لهن اسنين يعني خبره :)

اذا كان عندي ترخيص من البلديه - هل السجل التجاري ضروري استخراجه !!
ابي أعرف وش الفايده من السجل التجاري ؟؟؟بالضبط
ومشكووورات مقدمااااا
clooc12
clooc12
سؤالي لصاحبات المشاغل الي لهن اسنين يعني خبره :) اذا كان عندي ترخيص من البلديه - هل السجل التجاري ضروري استخراجه !! ابي أعرف وش الفايده من السجل التجاري ؟؟؟بالضبط ومشكووورات مقدمااااا
سؤالي لصاحبات المشاغل الي لهن اسنين يعني خبره :) اذا كان عندي ترخيص من البلديه - هل السجل...
**ام نواره**
**ام نواره**
لا السجل مو ضروري اذا عندك رخصه من البلديه انا طلعته بس علشان مااكتب اسمي على اللوحه يعني تحطين اسم تجاري اذا عندك سجل
واذا ماعندك تكتبين اسمك على اللوحه يعني مشغل حصه مثلا لو اسمك حصه وتحته لصاحبته حصه بنت فلان بنت فلان
الحفيدة
الحفيدة
لا السجل مو ضروري اذا عندك رخصه من البلديه انا طلعته بس علشان مااكتب اسمي على اللوحه يعني تحطين اسم تجاري اذا عندك سجل واذا ماعندك تكتبين اسمك على اللوحه يعني مشغل حصه مثلا لو اسمك حصه وتحته لصاحبته حصه بنت فلان بنت فلان
لا السجل مو ضروري اذا عندك رخصه من البلديه انا طلعته بس علشان مااكتب اسمي على اللوحه يعني تحطين...
لا السجل مو ضروري اذا عندك رخصه من البلديه انا طلعته بس علشان مااكتب اسمي على اللوحه يعني تحطين اسم تجاري اذا عندك سجل
واذا ماعندك تكتبين اسمك على اللوحه يعني مشغل حصه مثلا لو اسمك حصه وتحته لصاحبته حصه بنت فلان بنت فلا"ن
صحيح"كلامك 100%100لاحاجه للسجل طالما الرخصه موجوده:27:
الأميرة نونا
الأميرة نونا
كيفكم يا بنات أمس زرت لوما الكثومه والصراحه انسانه رائعه ومحبه للخير ومريحه نفسياا كأنها دكتوره نفسيه للأصحاب المشاغل تسمع مشاكلنا وتعطينا الحلول بكل مصداقيه وبدون تحفظ الله يجزاها كل خير ويعطيها على قد نيتها وان شاء الله بسجل عندها