txt2010
txt2010
ياهلا والله عيون ماما الله يعينك ويستر عليك لانك بصراحه تستاهلين كل خير
وايضا الاخت ملكه الله يوفقها
حبيباتي
وش اكثر شغله يطلبونها الزباين هل هي السشوار؟ لاني بصراحه كنت في احد المشاغل اقص ودخلت كم وحده كلهم طلبو سشوار
والعجيب ان وحده شعرها طوله شبر بس خشن مره قالو لها بمية ريال:mad: ما تعتقدون انها كثير الميه انا بصراحه ما اعرف في اسعار المشاعل لان كل شغلي بالبيت الا القص اسويه بالمشغل
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
ايوه اختي الشهادات تكون مصدقه من ختم المشغل افضل يعني لازم تعملي ختم طبعا الختم تعمليه عند اي محل يعمل طباعه يعني المطابع ايلي تعمل كروت الأفراح والمستندات تجبيلهم صوره من تصريح المشغل وصوره من كرت العائله وبرضه الشهادات تطبعها لك المطابع او المحلات ايلي تلاقي عندها طبع كمبيوتر وتعطيهم الصيغه ايلي تبغيها والأوراق يانتي تجيبها من المكاتب او تلاقيها عندهم وتكون مطبوعه بأطار وفي الوسط فاضي عشان ينطبع عليها النموذج ايلي تبغيه اتمنى اني اكون افدتك دعواتك
ايوه اختي الشهادات تكون مصدقه من ختم المشغل افضل يعني لازم تعملي ختم طبعا الختم تعمليه عند اي محل...
عيوني يعني ختم المشغل يكفي ولا لازم اودي الشهايد للغرفه التجاريه لجل يصدقونها

وهل لازم اخذ اذن من البلديه قبل اعمل دورات
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
اختي عيون ماما انا ناويه استقدم مغربيه لان شغلهم معروف بس خوفتيني مع اني بجيبها عن طريق وحده مغربيه حبوبه
ها..حياتي
ها..حياتي
يابنات ياحلوات من اللي تعرف لي خبيرة تجميل تجي البيت تعلمني انا ووحده معايه دورات تجميل كامله وبعدين ان شاء الله اساعدها يعني ممكن نخرج معاها نصلح الحريم لان اكثر الحريم الحين يحتاجوا كوافيرات بالبيت لكن بشرط يكون مكياجها مثل ماكياج الالياذه او مثل مكاييج مشاغل جده
ملكة الانسانية
اختي بدر البدور

اذا انتي مسجله بالغرفه التجاريه وحابه انك تصدقي منها قدمي طلبك عليهم بالتصريح وهم طبعا يصدروها لك وعليها ختمهم وطبعا الناس ترغب ان شهاداتهم كل ماكانت مصرحه بختم حكومي هذا يعطيك ميزه اكثر بالشهاده

او انك فقط تعتمدي على ختم المشغل تبعك ولا يلزمك انك تاخذي اذن من البلديه لأن لو طلبتي راح يقولولك مافيه النظام مايسمح انا اعمل دورات بهالنظام والحين بسجل بالغرفه التجاريه بأذن الله ويصير اخذ التصريح منهم عشان مصداقيه اكثر وتجنا للمشاكل لو حصل من ناحية البلديه