أنا أسرار
أنا أسرار
أنغام قلبه /
مادري إذا إنت تبغين غرفة كاملة أم سرير فقط ؟!
بالنسبة لي شريت سرير ومحبس في نفس الوقت وأحلى حاجة إنه يتسفط ويتخزن بسهوله وممكن تاخذيه معاك في السفر .. أول ماطلع كان عند ألعاب الحسين ، وأخواتي إشتروا أحلى منه ونفس مواصفاته من مذركير أعتقد شروه بــ 600 أو 800 وكان معاه قاعده تنحط على السرير حتى تغيري للبيبي عليها وأيضاً على جنب ( جيوب ) لترتيب أغراضه ، جداً عملي أنصحك فيه ، عندي من 6 سنوات ..
>> لينا <<
>> لينا <<
مذركير <<<<<<< بلا منافس
لك وللزمممممممممممن
أنغام قلبه
أنغام قلبه
هلا اختي honey_lipes

حاطة ف بالي امر بيبي شوب واشوف السراير الي عندهم.. شكرا على مرورج..وربي يحفظ لك بنتك..
أنغام قلبه
أنغام قلبه
مااوصيك توكلي على الله واشتري انا اشتريت لولدي سرير من ايكيا وله 3 سنين ماشاء الله يجنن وغير كذا يجلس له لين عمر 5 سنوات يوم كمل سنتين شلت الحواجز وصار سرير عادي ورااااااااائع يعني بستفيدين منه لفترة طويلة والسرير اللي اشتريته 2 في واحد يعني تقدري تشيلي الحواجز اذا كبر
مااوصيك توكلي على الله واشتري انا اشتريت لولدي سرير من ايكيا وله 3 سنين ماشاء الله يجنن وغير...
هلا وغلا اختي (محد قدي)..

اشكرك على مرورك وعلى نصحيتك بخصوص سراير هوم بلازا..كنت حاطة ف بالي اروح اشوف الي عندهم..ربي يحفظ لك عيالك..
أنغام قلبه
أنغام قلبه
مااوصيك توكلي على الله واشتري انا اشتريت لولدي سرير من ايكيا وله 3 سنين ماشاء الله يجنن وغير كذا يجلس له لين عمر 5 سنوات يوم كمل سنتين شلت الحواجز وصار سرير عادي ورااااااااائع يعني بستفيدين منه لفترة طويلة والسرير اللي اشتريته 2 في واحد يعني تقدري تشيلي الحواجز اذا كبر
مااوصيك توكلي على الله واشتري انا اشتريت لولدي سرير من ايكيا وله 3 سنين ماشاء الله يجنن وغير...
mademoisellepride
هلا وغلا اختي،،،

رأيك أفادني كثير وان شاء الله رح اتوكل على ربي واشتري سرير لمولودي القادم من آيكيا.. عسى ربي يحفظ لك عيالك،،آمين..