زواجي قريب وما ابغا احمل !!! ساعدوني !!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

حبيباتي انا كتبت العنوان هذا عشان الفت نظركم بس :)

لكن يعلم الله اني اتمنى ان الله يرزقني الذريه الصالحه ان شاء الله

بس بأخذ رايكم في شيء

انا زواجي بأذن الله راح يكون في الصيف .. .

بس انا ابغا اجلس فترة سنه او 6 شهور بدون اطفال ..

يعني ابغا اتمتع بحياتي لاني اشوف كثيرات يحملوا من الاول ويتعبوا بعدين ومسؤوليه ولاتحس انها عروووس :(

وبصراحه ابغا اعرفه زين واتأكد منه وبعدين ابغا اخلف

بس مو عارفه ايش اسوي

فكرت بالحبوب وكثيرات قالوا لا اا بكريه ما ينفع تسبب العقم :(

فكرت بالجدول قالوا لا اما ينفع التحديد

وفي طرق غيرها بس بصراحه ماتنفع

مثل ( ... ) يعني في الخارج ... اكيد فاهمين قصدي بس اذا كذا ليش هو تزوج :D

ارجوووكم ساعدوني برأيكم

ولا تبخلوا علي ولو برأي

انتظركم

لا تفشلوني وما تردوا مالي احد بعد الله ثم انتم لاني استحي صراحه اكلم امي او اختي :(
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هالة
هالة
وعليكم السلالالالالام...

حبيبتي ..

خلي كل شيء على الله ومثل مايكتبه الله لك....
لالالالالاتحوسين في عمرك وبعدين تندمين....
شوفي إللي لها سنيييييين 10 و6 و 8 و14 وووووووووووو.........سنه ماحملت ...
وراح عمرها في المستشفياااات والعلاجاااااااااااات والممرخااااااات والأعشااااااب واللهومااااااا ت...عشااااااان الحمل....وأنا وحده منهم....
عيوني...الله يوفقك في زواجك ومبروك مقدما ...والله يرزقك الذريه الصالحه ولايحرمك منها...
جنوبية والنعم
انصحك لاتلعبين بنفسك والخيرة فيما يختاره ربك
سيرين3
سيرين3
فعلا الخيره فيما اختاره الله ونصيحه لاتاخذين حبوب ابدا وان كنت مصره فالقذف الخارجي وسيله جيده باذن الله انا شخصيا ماشيه عليها من 10 شهوروكله باذنه تعالى ولكن نصيحه اذا بتاجلين عشان تعرفينه لاباس ولكن 6او7شهور كافيه جدا حتى تعرفيه مبدءيا اي انه انسان جيد وكريم ولاتقيسي في حكمك عليه على المشاكل التي تحصل بينكم او بعض العيوب التي فيه لانك لن تجدي انسان كامل او مثالي ولكن المطلوب ان يكون بالمنظور العام جيدا او جيدا جدا واهم شي محافظ على صلاته وعاقل لان الي مايخاف من الله خافي منه وترى انا كنت زيك قبل الزواج وعلقت نفسي باتفاق الانجاب بعد سنه ثم تحسفت لاني لما عشت الحياه الزوجيه سبحان الله تولد لدي احساس بان اريد ان اكون اما هذا اول شي ثم لم احسب حسابا للمجتمع الذي اعيش فيه واتعاطى معه من جهه ارى المتزوجات معي حملن وولدن ماشاء الله والكل حتى من تزوجن قبلي لم يؤجلن الموضوع كل هذا ونعود ونقول باذن الله والحمد لله على كل وشي والخيره فيما اختاره الله ..انما يااختي انصحك حتى لاتتعذبي فيما بعد وترى كلام الناس موب سهل وحتى اشفاقهم عليك اصعب لا تقولين ماعلي من الناس ترى هذا ضحك على العقول انت عايشه معهم وتتاثرين بهم لو كنت والله فيك شي صار وضع مختلف وهنا ممكن الواحد يطنش واصلا بيكون الواحد قوي لان مهيء نفسه ..والله يرزقنا جميعا الذريه الصالحه ولاتربطي نفسك بميعاد محدد وصارحيه بذلك وبكل شي ترى الصراحه فعلا راحه والله يوفقك
حنين قطر
حنين قطر
عاشقة الابداع ، مرحبا حبيبتي ، ألف مبروك مقدما ..
أنا مثلج أول ماتزوجت قلت بقعد 6شهور بلا حمل ، بس ماتحملت ، صراحه اشتقت وحملت بعد 4 شهور ، وكنت استعمل العزل ( القذف خارجا ) ، لاتستعملين حبوب ولتمنعين فتره طويله ، لأن جسمج بتعود ، ومثل ماقالت الاخت 6 شهور كفايه ان شاءالله ، وهذي أحسن طريقه ..
وإذا حملتي ، هذي بتكون إرادة ربج ..
tamo
tamo
فعلا الخيره فيما اختاره الله ونصيحه لاتاخذين حبوب ابدا وان كنت مصره فالقذف الخارجي وسيله جيده باذن الله انا شخصيا مشيت عليه سنة ثم تركته و حملت والله يوفقك ومبروك مقدما