شهلاء العيون
شهلاء العيون
الاخت الي تقول اكيد انتي بالرياض
ياختي سكان الرياض ثلاث ارباعهم من الجنوب والقصيم والحجاز والشمال من كل المملكه جايين اهل الرياض الاصليين ينعدون علي الاصابع
بلاش تعليقات من روسكم
حلم وردي12
حلم وردي12
بالعكس التحفيظ حلو تتعرفين على صديقات جديدات وتغيرين جو عن البيت وكلها ساعتين،وحاولي تدورين اقارب فمدينتك وكلمي اهلك فديو ووسعي صدرك ياخت
ام كوثر22
ام كوثر22
اختي اجعلي من القران ومن سوره البقره وردا لك سوف تتغير حياتك للاحسن وسوف تسعديين اجعلي من القران رفييق لك عيشي مع القران ابحري مع سوره النمل ويوسف ومريم ابحري مع سوره القصص استمري ولا تنقطعي مع سوره البقره الله يوفقك يارب
خلوها بهمها
خلوها بهمها
مايرجعون الاكل جاراتي الي ارسلتلها حلى تقول تغير على زوجها وبتحط حدود للجارات ماتبغى حركة اطباق رايحه جايه
والي نفاس قصدها ان زوجها يزعل للي يرسلهم اكل مو بحاجة احد
الحمدلله انا اتعاهد القران لكن قلت فكره براسي اقضي عمري ادرس القران ابرك من خلق الله
خلوها بهمها
خلوها بهمها
مايرجعون الاكل جاراتي الي ارسلتلها حلى تقول تغير على زوجها وبتحط حدود للجارات ماتبغى حركة اطباق رايحه جايه والي نفاس قصدها ان زوجها يزعل للي يرسلهم اكل مو بحاجة احد الحمدلله انا اتعاهد القران لكن قلت فكره براسي اقضي عمري ادرس القران ابرك من خلق الله
مايرجعون الاكل جاراتي الي ارسلتلها حلى تقول تغير على زوجها وبتحط حدود للجارات ماتبغى حركة اطباق...
اخدو الاكل بس وصوني مااكررها وصاحبة الحلى كانت قاسيه على بنتي قالتلها قولي ل امك لاترسل ولاماتفهمين سدو نفسي عن الناس اش نبغى فيها نرسلها الا نتعاهدها ومن باب المحبه