أحاسيس خجوله
أحاسيس خجوله
أختى روابي المدينه
هذا الرابط راح يفيدك بس لابد من التسجيل عشان يتم التحميل

http://www.moudir.com/vb/showthread.php?t=105900&page=2&pp=20

ان شاء الله يكون افدتك وبشرينا ...

دعواتك..
أحاسيس خجوله
أحاسيس خجوله
أختى وردة الجوري 22

عزيزتي انا شرحت هالدرس قبل كم يوم
استرجعت معهم مكونا ت العائله بعدين اعرض لهم صوره ام ماسكه طفل رضيع واقولهم هذا الطفل هل خرج من بطن أمه كبيرا ؟ يكون الجواب لا
حسنا اعرض لهم صوره امراه حامل واسالهم ماذا ترون ؟
ماذا يوجد داخل بطنها ؟ يقولون طفل او نونو
صحيح يسمى الطفل وهو داخل امه جنيين مع عرض صور لجنيين حقيقي (عندي صوره روعه للجنيين لكن مااعرف احطها بالمنتدى..

والمهمتقولين لهم يمكث هذا الجنيين 9 اشهر في بطن امه ويتغذى مع امه ثم يخرج من بطنها
ويتغير مسماه الى وليد اعرضي لهم صوره مولود حديث الولاده وانا جبت لهم دميه ولفيتها لثبت المعلومه اكثر
يكبر الطفل ليصبح اسمه رضيع وسمى بذلك لانه يرضع من امه أو الرضاعه مع عرض رضاعه لهم...وعرض صورلاطفال رضع
بعذ ذلك تعرضين لهم صوره طفل يحبو على اربعه وتسالينهم علىكم يمشى هذا الطفل؟
وماذا نسميه؟
نسميه دارج اي انه يستطيع الصعود على الدرج حبواويستطيع الجلوس بمفدره بعد ماكانت امه تسنده وتجعلي الدميه تحبو

بالنهايه تعرضي لهم طفل يمشي وتجعلى الدميه تمشي..
وهكذا اصبح يمشى على ارجله ومر بمراحل خمسه مع استرجاعها لهم..

عزيزتي اتمني افدتك بهالشرح المتواضع وأنتي بعد زيدي عليه من افكارك
وطمنيينا وش سويتي بالدرس..

دعواتك..
جروح الاحلام
جروح الاحلام
السلام عليكم بنات شلونكم ؟؟؟ عفية بغيت منكم خدمة ضروري ابي منبهات عن الحواس الخمس ويكون التركيز علي حاسة وحدة وابي مسابقة بعد حلوة ومبتكرة هم عن الحواس بلييييييييييييز بناااااااااااااااااااات ساعدوني والله بحاجة لكم
السلام عليكم بنات شلونكم ؟؟؟ عفية بغيت منكم خدمة ضروري ابي منبهات عن الحواس الخمس ويكون...
منبة = مثير

مشكووووووووووووورة ياعمري والله ماقصرتي
alfrasha
alfrasha
السلام عليكم بنات شلونكم ؟؟؟ عفية بغيت منكم خدمة ضروري ابي منبهات عن الحواس الخمس ويكون التركيز علي حاسة وحدة وابي مسابقة بعد حلوة ومبتكرة هم عن الحواس بلييييييييييييز بناااااااااااااااااااات ساعدوني والله بحاجة لكم
السلام عليكم بنات شلونكم ؟؟؟ عفية بغيت منكم خدمة ضروري ابي منبهات عن الحواس الخمس ويكون...
يعني كيف تثيري انتبهاههم
الدرس كان عندي الاسبوع اللي راح بديتة بان طلبت من اطفالي (( انا معلمة روضة )) اغماض اعينهم وذلك بانشودة اغمض اغمض عينيك
ثم بخيت ملطف جو وطلبت من الاطفال فتح اعينهم وقلت لهم ماذا تشمون ماهو الشئ الذي اختلف
اصلا من قبل ما اسئل قالو الله ريحة حلوة وبعدين سالت
اللؤلؤه الطموحه
بسم الله الرحمن الرحيم :
كل عام وأنتم بخير ومبارك عليكم باقي الشهر
عندي سؤال صغيييييييييير وأبي الفزعه. والسؤال كالتالي:
عندي حلقه بعنوان( حاجة الإنسان للنظافه) في المأكل والملبس والنظافه الشخصيه ونظافة المكان .أبي منبه أو مثير ماعليكم أمر!! : :27: