بياله مكسوره
بياله مكسوره
انا جربتها حبتين في اليوم لمدة شهرين غيرتني بالمره

وجهي تدووور وعرضت عضامته وحسمي امتلاء وصار جنان

طبعا ولاعاد رجعت للتجربه مره ثانيه لاني خفت من اضرارها
هالكلام من قبل 6سنوات تقريبا
وبصراحه من بعدها جسمي صار ينحف ويسمن عادي على حسب النفسيه والاكل بس مارجعتني لوزني الاول لا ..

خليك عالطبيعي احسن الحلبه وفاتحات الشهيه واكلي وجباتك الثلاث بالنتظام وزيدي وجبتين وان شاء الله تسمني
al-wed222
al-wed222
انا بنفسي مجربتها حلوة في البداية بس بعدين دمار * دمار الكرش تطلع سويتي رياضة والا ماسويتي شربتي زهورات والا ماشربتي والجسم لو كنتي مليكان قبل بعدهم بفترة حتى لوتركتيهم جسمك يصير حاجة صعب تتحكمى فية يعنى لا خصر ولاجلد مشدود والله ياليتني مادخلو افمي ابد ندمانة حيل جسمي اول نحيفة صح بس كان ماشاء الله تبارك الله مخصر مشدود خصر ارداف اللحينالدنيا حايسة على بعضة كرشت وراح الخصر والارداف كبرو بزياده بس الحمدلله على كل حال وانا اللي سويتها بنفسي محد جبرني لان كذا سكت ...
حسبي الله العظيم
انا ارسلت لصديقتي بكندا منهم على طلبها معني نصحتها كذا مره لا تاخذ هالسوالف وماشاء الله عليها هم طلبت منها ثاني مره وارسلت

انا سمنت بطريقه معروفه وحلوه وطبيعيه كنت عصقوله حدي فقمت اسوي رياضه واسوي ريجيم وحيل وشاده عمري وفجاه قطعتها وفعلا سمنت لانه بالاول تربتلي عضلات بعدين لمن وقفت طلعت الشحوم فشي طبيعي اسمن وحمدالله لاني سمينه ولا ضعيفه
ذكريات الأمس
ذكريات الأمس
فيه طريقه آمنه تسمن
افطري وتغدي وتعشي
وبعد كل وجبه كلي لوح شوكولاته
يعني افطري وكلي تويكس
تغدي وكلي سنكرس
تعشي وكلي جالاكسي
على طول جسمك يخزن الدهن اللي بالأكل ويحرق السكر اللي بالشوكولاته
أم فهد الفهد
أم فهد الفهد
للرفع