~ كلي امل ~

~ كلي امل ~ @kly_aml_3

كبيرة محررات

الحقوووووني يابنااات بأموت من الكــــــحه ,,,

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات بإختصااااار شديد انا حااااامل الآن ومعي كحه قويه جدا لدرجة اني ماأنااام بسببها ... بطني احسه يتقطع من تحت كل ماكحيت ...

كحتي جاااافه استخدمت علاجات بوصفة طبيب بس للأسف مافيه فايده ولا حتى اي نتيجه تذكر ... رجعت وكشفت مره ثانيه ونفس الحاله علاج والنتيجه لا شي ...

صرت اشرب حليب بالزنجبيل يخفف علي الم الحلق فقط ولكن دووون فااااائده ...

بالله ساااعدوني وش ممكن اسوي لانوووم والم بالظهر والبطن والصدر احسه بيتمزع من شدة الكحه ... :(

تعبت ... تعبت ... تعبت ...

ساعدوني الله يجزاكم خير ويرزقكم كل ماتتمنونه ويقوم كل حامل بالسلامه هي واللي في بطنها يااااارب ...
15
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت اجـاويد
بنت اجـاويد
ياقلبي عليك حاسه فيك قد جتني

عليك بزيت الزيتون الدافي ادهني فيه صدرك ورقبتك واتدفي زيييييييين ونامي وان شا الله تخفين
مي البنفسج
مي البنفسج
عصير برتقال مغلي مع قشرة +2 ملعقة عسل اصلي
اشربيه دافي
وما قدامك الا العافية
بنت النورm
بنت النورm
اختي اشربي ماء دافي زين والله
الله يشفيك
رحماك إلهي
رحماك إلهي
اختي بعطيك وصفة بس ما ادري صرااحة تناسب الحامل لو لا ..انتي اسالي عن مكوناتها اذا تضر الحامل لولا ... ولا تستخدميها اذا منتي مطمنه ..
انا قبل اسبوعين كنت بموووت من الكحة حتى لدرجة اني ما اوقف واحس ان كل اللي في بطني برجعه ..
وسوت لي امي الله يحفظها هذي الوصفة ..
اخذت حبتين بمبر مجفف(( والله ما ادري شسمونه انتو؟؟ اهو ثمرة صغيرة داخلها نفس المادة المخاطية الشفافة اللزجة جداً)) طبعاً تكون مجففه مثل ما قلت ..
وحبتين تين مجفف
سكر نبات ..
وكمية من نبات او زهرة الستان ستور المجفف ايضاً تغلى على النار مثل الشاي طبعا ولحد ما يصير لونها مثل الشاي
وشربيها ساخنة ..وبس

-------------------------------------------
ارجع و اعيد عليك اختي ..تأكدي من مكوناتها اذا ماتأثر على الحاااااااامل ...بليييييييييييييييييييز لا تجازفين اذا منتي مطمنه او متأكده ..
لأني ماعندي فكرة
~ كلي امل ~
~ كلي امل ~
الله يجزاكم خير يااابنااات
ماقصرتوا ....

بنت اجاويد ::
ياليت ينفع مافادني ... :(

بنت النورm::
مشكوره يالغلااا فكرت فيها ... جزاكـ الله خير

مي البنفسج ::
اخاف البرتقال يزيده ... لان حلقي مجرووح ...

رحماكـ إلهي ::
(( بمبـر )) << اول مره اعرف اسمه ..
ع العموم بأتاكد بس انا ابي وصفه او شي يناسب الحااامل وتكون الوحده متأكده منه ...

----------------------------------

يلا وين الباااقين يااابناات .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالإنتظاااار ...