أم حواء وحميد
أم حواء وحميد
liiaal liiaal :
مرحبا ريانه مرحبا نعنوعه مبروك التجمع الجديد والله لايفرقنا بنات انا مكتئبه حيييل من مشكله صايره لي ومن امس مانشفت دمعتي ولا اكلت شي اليوم كله الا كوب حليب شربته من ساعتين والله مالي نفس اذوق شي
مرحبا ريانه مرحبا نعنوعه مبروك التجمع الجديد والله لايفرقنا بنات انا مكتئبه حيييل من مشكله...
اختي انصحج تعوذي من ابليس وقومي توضي واذكري ربج وصلي ركعتين والله بتحسين براحه فضيعه وبعدين حرام عليج الي تسوينه انتي مسؤوله على إلي في بطنج اذا انتي ماتبين تاكلين هو محتاج ياكل

والله كلنا عندنا مشاكل وهموم بس إذا عطينا الشيطان فرصه لعب علينا لعب وبمجرد انج تلجأين لربج وتستغفرين والله بيتوسع صدرج وبتحسين براحه فضيعه بذكر الله واتذكروا خواتي والله الدنيا ما تسوى نتكدر فيها دقيقه

اللهم لاتكلني إلا نفسي طرفة عين او اقل من ذلك
اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همي ولا مبلغ علمي
رياانـة
رياانـة
انوار انا الحمدلله بخير وعافيه

للحين ماحد فتح تجمع للبيبيات

شكلكم تنتظروني صح

ادري مصدقه روحي

ام حواء والله انا مادري عن هالوصفه بس انا ناويه اجرب

نظام العامريه الاحظ كثير مدحوه وغير كذا سهل ونا معرفو اني كسوله

وماحب الاشياء الي فيها تعب

نسيت اقول انا بجمع ردودي اهني ياليت كل شوي تطلعون تشقرون يمكن انا زدت شي في الرد

وفيه ليش على طول قالج عمليه طيب ماقلتي لهم يجربون الطلق الصناعي

وانتي مافتح الرحم عندج كلش

الله يعينج يالغلا ويسهل لج وتولدين طبيعي يارب

وانتي لاتستعجلين الحين قومي صلي الاستخاره وادعي رب العالين انه يسهل لج

وتوكلي عليه ومابيصير الا المكتوب

انوار ايه اكتبي تابع تجمع ام شهوده علشان ماحد يضيع

ولو سوينا بحث نلاقيه على طول
ااانور ااالدنياااا
انوار انا الحمدلله بخير وعافيه للحين ماحد فتح تجمع للبيبيات شكلكم تنتظروني صح ادري مصدقه روحي ام حواء والله انا مادري عن هالوصفه بس انا ناويه اجرب نظام العامريه الاحظ كثير مدحوه وغير كذا سهل ونا معرفو اني كسوله وماحب الاشياء الي فيها تعب نسيت اقول انا بجمع ردودي اهني ياليت كل شوي تطلعون تشقرون يمكن انا زدت شي في الرد وفيه ليش على طول قالج عمليه طيب ماقلتي لهم يجربون الطلق الصناعي وانتي مافتح الرحم عندج كلش الله يعينج يالغلا ويسهل لج وتولدين طبيعي يارب وانتي لاتستعجلين الحين قومي صلي الاستخاره وادعي رب العالين انه يسهل لج وتوكلي عليه ومابيصير الا المكتوب انوار ايه اكتبي تابع تجمع ام شهوده علشان ماحد يضيع ولو سوينا بحث نلاقيه على طول
انوار انا الحمدلله بخير وعافيه للحين ماحد فتح تجمع للبيبيات شكلكم تنتظروني صح ادري مصدقه...
انوار انا الحمدلله بخير وعافيه

للحين ماحد فتح تجمع للبيبيات

شكلكم تنتظروني صح

ادري مصدقه روحي

تعديل

هلا ريونه انا انتظرك انتي وباقي البنات ماودي افتح التجمع ولسه باقي البنات ما ادري وينهم ...

سؤال ايش نكتب العنوان تابع ملف ام شهودة

ان شاء الله تكوون ولدت وارتاحت

علم اذا فتحته انا بكتب كذا تابع ملف ام شهودة حياكم انتو والبيبيهاااااااااااااااااااااااااات خخخخخخخخخخخخخخخ:04:
أم حواء وحميد
أم حواء وحميد
[QUOTE=رياانـة;19545791]انوار انا الحمدلله بخير وعافيه للحين ماحد فتح تجمع للبيبيات شكلكم تنتظروني صح ادري مصدقه روحي تعديل هلا ريونه انا انتظرك انتي وباقي البنات ماودي افتح التجمع ولسه باقي البنات ما ادري وينهم ... سؤال ايش نكتب العنوان تابع ملف ام شهودة ان شاء الله تكوون ولدت وارتاحت علم اذا فتحته انا بكتب كذا تابع ملف ام شهودة حياكم انتو والبيبيهاااااااااااااااااااااااااات خخخخخخخخخخخخخخخ:04:
[QUOTE=رياانـة;19545791]انوار انا الحمدلله بخير وعافيه للحين ماحد فتح تجمع للبيبيات شكلكم...
ياجماعه زوجة مهندس ليش ولدت قبل موعدها هل كان عندها مشكله او شي ولا كذي وهي ولدت طبيعي ولا قيصريه

afrafairooz وهاذي بعد ماشاء الله ولدت بسرعه هل في مشكله او طبيعي عطوووووووووني خبر ابغي اولد بسرعه:27:
afrafairooz: 28-5-2008 ((ولدت بالسلامة وجابت ولد ))
liiaal
liiaal
ماادري وش اقولكم يابنات بس الحمل اثر على علاقتي بزوجي تخيلوا ماعدت اعجبه مش قادر يصبر الين اولد وارجع مثل اول
ماعدت انثى بنظره ليه يعاقبني يعني علشاني بجيب له مولود !!!! احس بجرح كبيرررررررررررر