بنات أدعوا لي زوجي صار يكرهني و كل يوم يهددني بالطلاق

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بنات حواء الغاليات ..............زز

و الله ما لقيت غيركم أفضفض له مشكلتي لأني أشوفكم زي خواتي و أكثر الله يسعدكم دنيا و آخرة...آمين

بنات أنا متزوجة من 10 سنوات تقريبا و الحمدلله توفقت في بداية حياتي كان زوجي يحبني مرة و يموت فيني و ماكان يرفض لي أي طلب و إذا زعلت و بكيت ما يرضى فيني و على طول يراضيني و يمسح دموعي , تقريبا من ثلاث سنوات قام يعمر بيت العمر و أنا و اقفة معاه نفسيا و أعطيه أفكار للبيت يعني و اففة معاه جنبا للنت قام يجيب لجنب و في السنة اللي فاتت قام يجلس على النت بكثرة لكي يشارك بالشعر لأنه موهوب و في بداية جلوسه تعرف على بنت و يوم أكتشفت رسايلها عنده في الجوال أنكر و قام يقول هي اللي تتصل بس أنا ما أعطيها و جه . و يوم قلت له ليش تنشر رقمك على النت قام يجيب مية عذر و عذر و كلها ما أقتنعت فيها وقام كبر المشكلة و نادى أهله و قال لهم هذي وهذي و ما خلى شي فيني يعني إنه مو مرتاح معاي و من حقي أتزوج أنا مو مرتاح معاها أهم شي أهله و قفوا معاه قالوا له من حقك بس ***** الله تخلص بيتك و روح شوف حياتك أنا ما ألومهم لأنه يتنرفز قدامهم و يقول كلام كأنه مخنوق و طبعا هذه الطريقة أصبت رو تين في حل أتفه المشاكل اللي تصير بيني و بينه على طول ينادي أهله و يوقفهم في صفه , المشكلة يابنات عندي منه 4 أطفال أصغرهم البنت عمرها سنتين و نص و المشكلة الكبيرة إن أبوي و أمي كلهم متوفين و مالي أخوان و ماعندي أعمام لزم عندي واحد يصير لي ولد عمنا و بعد من بعيد شوي كل ما أقوله أنا بأكلم أحد يوقف تصرفاتك هذه قام يقول لي مين هذا ما يقربك روحي تبغينه ؟؟ يابنات حالتي يوم بعد يوم تدهور حتى من حالتي النفسية جاتني أراض عضوية جاني إلتهاب في المفاصل و معدتي و الشكوى لله و كل ما أقوله أقل شيء أحترمني قدام عيالي قال أنا أبوي كان يعامل أمي كذا و أصلا الحرمة ما يبغالها إلا تدق خشمها , تخيلوا يابنات يقول هذا الكلام قدام عياله و كل مأقوله طيب و يش فايدة علمنا اللي تعلمناه قال هذا الكلام ما يعجبني
و الله يابنات صرت ماعد أحبه و كل ما تهاوشنا على شيء تافهه قال إنت بس خافي على نفسك لأطلقك إلى أنا خلاص خطبت 3 بدال الوحدة ما أدري يابنات هو يقول لي كذا كلام و إلآ هو فعلا , ما يهم لأنه أصلا ماعد يعني لي شي و أنا قلت له روح و أخطب لك 4 لأني رح أطلع من حياتك بس انتظر عيالي يكبرون شوية و أنا عارفة شوفة نفسه هذه من شهرته على النت و من فيلته اللي أنا نساعدته فيها بكل شيء بالأفكار و يوم صار واثق من نفسه قام يحط غروره علي أنا اللي واقفة معاه في هذه الحياة ...........

أرجوكم يابنات أدعو لي في ظهر الغيب بأن الله يسخره لي و يحنن قلبه علي و يرجعه لي زي أول و أحسن يارب يارب
23
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Lovlee
Lovlee
ندعيلك و الله

بس انتي الحين روحي توضي و صلي ركعتين

و استغفري و تصدقي بنية

و الله معك دايما و ابدا
الغزال الفاتن
الله يسخره لك ويحنن قلبه عليك
انا اقول ياأختي لاعاد تجادلينه حاولي انك تبعدين عن اي مشاركه في الحوار معه لأنه شكله يدور على اي مشكله معك
ومادامك تقولين مالي احد استند عليه اصبري وين تروحين يعني لولد عمك
اصبري لين يكبرون عيالك وبعدها تقدرين تتصرفين

وان شاء انها نزووه منه وتمر ولما يتزوج وحده ثانيه بيعرف قيمتك أكثر

ادعي الله في جوف الليل وان شاء الله يتحقق اللي تينه
روح الغلا
روح الغلا
الله يحنن قلبه عليك يارب صلي وادعي اللهم صب محبتي في قلب زوجي صبا

التزمي قيام الليل والاستغفااااااااااااااااااااااااار مااوصيك اختي الاستغفار آثاره عظيمة والله مايعرفها الي الانسان المجرب له

وطمنينا عنك يالغلا
prim rose
prim rose
مثل ماقالو لك الاخوات ..
هو يتحيل على اي شئ .. والرجال مثل البزر مالك الا تسايسينه مسايس ..
حاولي تتحاشينه واستغفري كثير ترى الاستغفار يغير اشياء والله عن تجربه ..
ودعواتي لك حبيبتي ..

ولا تتوقعين انك ضعيفه لان ماعندك لا اب ولا ام ..
شوفي الحريم اللي عندها اب وام واخوان ولا نفعوها .. بل يضربونها اذا جات تشكي ..
فقولي خيره وقوي نفسك لا تصيرين ضعيفه لان رزقك على ربك مافي احد راح ياخذه منك ابد
واللي كاتبه ربي بيصير غصب عنه وعنك فما لنا الا الرضى ..
ملكني غلاهم
ملكني غلاهم
ياحياتي الله يحنن قلبه عليك ويسخره لك قولو امييين يابنات والله هالنوعيه من البنات خراب بيوت حسبي الله ونعم الوكيل عليهم الله يهديهم بس حبيبتي انتبهي تطلبين الطلاق وانتي تقولين ان ماعندك احد صدقيني مهما الرجال عيشته نار ارحم لك من الوحده اتركيه طنشيه لاتجادلينه ابد اذا شفتيه وده يتهاوش او يهزك اسكتي واطلعي من الغرفه الي هو فيها واكثري استغفار داييم استغفري وصلي بجوف اليل ودعي ربك ان الله يساعدك ويسخر لك .....

ولاتنسين تقوليلنا عن اخبارك