سحابة شمس

سحابة شمس @shab_shms

عضوة فعالة

اكتشفت سبب اجهاضاتنا المتكرره

تأخر الحمل

السلام عليكم اخواتي ممكن كثير منكن يغرفون وخاصه المتابعات في مواضيع الاجهاض المتكرر
لاني كتبت كتير في هذا الموضوع
حبيباتي انا ماراح ارجع اكتب قصتي مره ثانيه لانها موجوده للي تبي تقرئها
لكن وجدت بيننا نحن المجهضات (وان لم يكن الجميع) شئ مشترك الا وهو اننا كنا نعاني من ارتفاع هرمون الحليب
وبعد العلاج تم الحمل لكن اول مانكتشف الحمل نترك العلاج فيسبب ذلك ارتفاع عالي لهرمون الحليب ممكن بعضكم تقول اساسا هو يرتفع طبيعي اثناء الحمل وهذا الكلام صحيح لكن لاننا مرتفع عندنا اساسا فيرتفع اكثر في الحمل ويسبب قتل الجنين وهذا الذي لاحظته في كثير من المنتديات وخاصه في منتدانا واليوم وانا اتكلم مع وحده تقول انها دكتورتها تصفه لها الى الشهر الخامس او السادس الى مايثبت الحمل انا استغربت طيب ليش دكتورتي ماوصفته لي الى الشهر السادس لكن كنت اوقفه بمجرد معرفة الحمل وهل ياثر على الجنين او لا انا عني راح اسال الدكتوره في الموعد القادم لكنه بعد عشرة ايام
لكن انا الان اريد منكن ياعزيزاتي التجواوب معي وهل صحيحه استنتاجاتي او لا
لاننا بصراحه تعبنا من الاجهاض وهل الجميع يوقفه بمجرد معرفة الحمل مثلي او تستمرون عليه اكثر والى متى؟
الله يرزقتا جميعا الذريه الصالحه
142
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

القرماء
القرماء
الله اعلم
الله يرزقتا جميعا الذريه الصالحه
الامل والحب
الامل والحب
للرفع
قلبي مع عيالي
قلبي مع عيالي
انا سمعت كذا ياقلبي انه يسبب اجهاض

بس قريت التعليمات اللي مع دواء دوستنوكس مكتوب لابد من توقف الدواء فورا عند حدوث الحمل

لكن اللي ابغى اعرفه هل فيه نوع ثاني من حبوب هرمون الحليب يكون ااامن على الحامل بحيث تقدر تستخدمه بدون ما يأثر على الحمل والجنين

الله يرزقنا جميعا يارب
الفراشه 2009
الفراشه 2009
قريت التعليمات اللي مع دواء دوستنوكس مكتوب لابد من توقف الدواء فورا عند حدوث الحمل

يمكن في علاج نفس المفعول للحامل

لان اختي لمن حملت تركت الحبوب وسقطت في الشهر الثاني بسبب ارتفاع

هرمون الحليب

يمكن استنتاج صحيح
**عاشقة الحياة**
مدري والله بس معقوله الدكاترة يعرفو ان هاذي الحرمه عندها هرمون حليب عالي وحملت المفروض يعطونها علاج عشان ماتسقط

الوحده تخاف تاخذ حتى اسبرين وهي حامل كيف تاخذ ادويه ممكن تكون قويه على الجنين

لازم وحده لمن تحمل تقول لدكتورتها انها عندها هرمون الحليب عشان تعطيها مثبتات او اي شي ينفعها