ابو راس كبير

الأمومة والطفل

السلام عليكم

مشكلة مزعجتني جدا واخاف تأثر على ولدي هو لقب

ابو راس كبير

إلي طلع اللقب هو مراهقين من اقارب زوجي من يوم ماولد إلى الان عمره 5 سنوات صار كل الاطفال ينادونه بهذا اللقب و اللي قاهرني انه يقول شكلهم يكرهوني أول مرة قالها خنقتني العبرة اقنعه اخرها اليوم علشانك اذكى منهم ما ادري وش اقول ودي بس الامهات ينتبهون لالفاظ اولادهم

ممكن يأثر عليه نفسيا ؟ وكيف اخليه يستغني عنهم ؟ طبعا هم اولاد عمه
13
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيداء الاندلس
خليه يوزع حلاو وكاكاو عليهم عشان يتودد لهم
the bright future
the bright future
هو اصغرهم في السن ابوه سوى النظام الي قلتي عليه و الولد ماودي اقول الكلمة بس مطيح وجهه عندهم و مافيه فايده دايما مبعد
ياخوفي من المكتوب
ياعمري رحمتة
ياكرهي لذا المعايير قسم تخلف
!!صابونه!!
!!صابونه!!
انتي من البدايه المفروض سكتيهم يعني ماسمحتي لاحد يتكلم عليه
انا بنتي اول ماجت يسمونها ام عيون بسم الله عليها عيونها حلوه جميله احلى من القمط عيونهم مع ذالك ماخليتهم اي احد يتكلم فيها اطلع فيه عيب اقوله حتى انت فيك كذا وكذا يسكتون ولا يتكلمون البزران المراهقين ماعلي من احد عشان يحس كيف معنا انه يعيب على غيره ويحس كيف الشعور بعدها محد صار يتجرء يقول على بنتي شي يخافون
هذا الي صار خلال زيارتي لهم شهر كرهوني بالجلسه عندهم ياربيه ايام كنت اعدها متى اروح ازور امي ويجي دورا اهلي فتحتي علي مواجع
بس بعد التئديبه والله بالماسنجر زي الف كلهم ياحلات بنتك بنتك كبرت وتحلو ارسلي لنا ... اذا انتي مادفعتي عنه هو طفل مايقدر يدافع عن نفسه جربي طريقتي وبتدعين لي
كتشوبه
كتشوبه
انتي من البدايه المفروض سكتيهم يعني ماسمحتي لاحد يتكلم عليه انا بنتي اول ماجت يسمونها ام عيون بسم الله عليها عيونها حلوه جميله احلى من القمط عيونهم مع ذالك ماخليتهم اي احد يتكلم فيها اطلع فيه عيب اقوله حتى انت فيك كذا وكذا يسكتون ولا يتكلمون البزران المراهقين ماعلي من احد عشان يحس كيف معنا انه يعيب على غيره ويحس كيف الشعور بعدها محد صار يتجرء يقول على بنتي شي يخافون هذا الي صار خلال زيارتي لهم شهر كرهوني بالجلسه عندهم ياربيه ايام كنت اعدها متى اروح ازور امي ويجي دورا اهلي فتحتي علي مواجع بس بعد التئديبه والله بالماسنجر زي الف كلهم ياحلات بنتك بنتك كبرت وتحلو ارسلي لنا ... اذا انتي مادفعتي عنه هو طفل مايقدر يدافع عن نفسه جربي طريقتي وبتدعين لي
انتي من البدايه المفروض سكتيهم يعني ماسمحتي لاحد يتكلم عليه انا بنتي اول ماجت يسمونها ام عيون...
:icon18::icon18: 100%