ام علاء
ام علاء
بالعااااااافيه حبيبتى عيون حزينه وباقى البنات
وننتظر المزيد
هنووووووووووووود
Pasta Pasta :
عندي طريقه حلى قريته من كم يوم وللاسف ماخزنت الرابط .. وشكله قديم يعني من فتره مب من الصفحات الاولى في قسم الحلويات .. <<<<< الزبده .. انه سهل وحلووووووووو بصراحه وشكله ينفع للتقديم بشكل جذاب وجربت الحلى وطلع حلوووووووو ...وصورّته بعد .. المقادير : 4 بيضات , 4 ملاعق حليب نيدو , نصف كوب زيت ,4 جبن كيري ( انا استخدمت جبن مثلثات) ثلاثه ارباع الكوب سكر , 3 شرائح توست مفتته , ملعقه طعام BP , ملعقه صغيره فانيليا . الطريقه : تخلط جميع المقادير .. ثم نضعها في الفرن لمده 30 دقيقه طبعا ماننسى نشغلها من فوق عشان تتحمر .. بعد اخراجها من الفرن ... اكون مجهزه توفي ..( فنجانين سكر على النار لين مايصير ذهبي ..وبعدين حطي عليه علبه قشطه ) ... هالصوص نضعه على وجه الكيكه ..وسلامتكم .. [align=center]
عندي طريقه حلى قريته من كم يوم وللاسف ماخزنت الرابط .. وشكله قديم يعني من فتره مب من الصفحات...
روووووووووووووووووووووعه اليوم سويته وطلع جناااااااااااااان بس نسيت ماحطيت الكيري>>>>>>>>> اشوه نسيته لاني ماحبه

لذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذيذ
الورد الندي
الورد الندي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استكمالا لموضوع الحلويات حبيت أكمل الموضوع بنائا على رغبة البنات ووضع تجاربي في الأطباق الساخنة وسنبدأ بسم الله بس أحب أقولكم من البداية إن الموضوع راح يكون في رابطين 1>>>>>>>>>>>>>>> من دون ردون مجرد الطبخات وصورها ورابط الموضوع وهذا هو الرابط تبعه : و 2 >>>>>>>>>>> وهو هذا الموضوع عبارة عن نفس الرابط الأول لكن مع ردود البنات والتفاعل عن طريقه ويا هلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ويالله كل وحده تدخل المطبخ وتطبق ::: :27::27::cook::cook::cook:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استكمالا لموضوع الحلويات حبيت أكمل الموضوع بنائا على رغبة...
أهلين ريناد ليش ما تحملي على عالم حواء
شوفي حبيبتي هذا رقم العضوية حقك 6180
روحي للوحة التحكم وبتلقين
الرقم السري لتحميل الصور في خانة لوحدوه
ضعي رقم سري
ثم روحي لمركز التحميل وحطي رقم العضوية و الرقم السري وخلاص
أتمنى لو بقدر أوضح أكثر لكني نسيت تفاصيل كثيرة إذا ما ضبط معاك خبريني لحتى أشوف وين شرحوا الطريقة وجيبها لك :)
ام عزيزان
ام عزيزان
بالعااااااافيه حبيبتى عيون حزينه وباقى البنات وننتظر المزيد
بالعااااااافيه حبيبتى عيون حزينه وباقى البنات وننتظر المزيد
سويت الكيكه الرخاميه الملونه

والفكره كانت للخضره والماء

بس الكيكه بطريقتي

http://www.hawaaworld.net/showthread.php?t=325262
لحن المشاعر
لحن المشاعر
Pasta Pasta :
عندي طريقه حلى قريته من كم يوم وللاسف ماخزنت الرابط .. وشكله قديم يعني من فتره مب من الصفحات الاولى في قسم الحلويات .. <<<<< الزبده .. انه سهل وحلووووووووو بصراحه وشكله ينفع للتقديم بشكل جذاب وجربت الحلى وطلع حلوووووووو ...وصورّته بعد .. المقادير : 4 بيضات , 4 ملاعق حليب نيدو , نصف كوب زيت ,4 جبن كيري ( انا استخدمت جبن مثلثات) ثلاثه ارباع الكوب سكر , 3 شرائح توست مفتته , ملعقه طعام BP , ملعقه صغيره فانيليا . الطريقه : تخلط جميع المقادير .. ثم نضعها في الفرن لمده 30 دقيقه طبعا ماننسى نشغلها من فوق عشان تتحمر .. بعد اخراجها من الفرن ... اكون مجهزه توفي ..( فنجانين سكر على النار لين مايصير ذهبي ..وبعدين حطي عليه علبه قشطه ) ... هالصوص نضعه على وجه الكيكه ..وسلامتكم .. [align=center]
عندي طريقه حلى قريته من كم يوم وللاسف ماخزنت الرابط .. وشكله قديم يعني من فتره مب من الصفحات...
هلا وغلا

من جد الصورة رووووعه

عندي عزيمه الخميس برايك اسويه ؟؟؟

طيب الطبقه الاولى كيف يكون طعمها ؟؟؟

حلوه زي طبقة التشيز كيك اللي بالنص او زي الكيك والبسبوسه ؟؟؟