zayyoda
zayyoda
ما شاء الله عليكم جميعا خواتي و الله بعد غياب طويل عن المنتدى رجعتلكم و افتقدكم كثيرا
و لي سؤال أختى عيون حزينة ماذا تقصدين أن العجينة تصير قاسية شوي؟ هل بعد التخمر ام اثناء العجن أم اثناء الفرد ؟

سؤال اخر هل تنفع طريقتك للبيتزا أيضا؟

أشكركم و الله يعطيكم ألف عافية

أم زياد
zayyoda
كتاكيت
كتاكيت
Pasta Pasta :
عندي طريقه حلى قريته من كم يوم وللاسف ماخزنت الرابط .. وشكله قديم يعني من فتره مب من الصفحات الاولى في قسم الحلويات .. <<<<< الزبده .. انه سهل وحلووووووووو بصراحه وشكله ينفع للتقديم بشكل جذاب وجربت الحلى وطلع حلوووووووو ...وصورّته بعد .. المقادير : 4 بيضات , 4 ملاعق حليب نيدو , نصف كوب زيت ,4 جبن كيري ( انا استخدمت جبن مثلثات) ثلاثه ارباع الكوب سكر , 3 شرائح توست مفتته , ملعقه طعام BP , ملعقه صغيره فانيليا . الطريقه : تخلط جميع المقادير .. ثم نضعها في الفرن لمده 30 دقيقه طبعا ماننسى نشغلها من فوق عشان تتحمر .. بعد اخراجها من الفرن ... اكون مجهزه توفي ..( فنجانين سكر على النار لين مايصير ذهبي ..وبعدين حطي عليه علبه قشطه ) ... هالصوص نضعه على وجه الكيكه ..وسلامتكم .. [align=center]
عندي طريقه حلى قريته من كم يوم وللاسف ماخزنت الرابط .. وشكله قديم يعني من فتره مب من الصفحات...
يم يم يم يم تسلم ايدينج
ام علاء
ام علاء
الله يعطيكم العاااااااافيه وبالعافيه عليكم وننتظر المزيد من التجارب الناجحه
ام علاء
ام علاء
قدمت الرز البخاري مع الصلصة الحارة طلعت لذيذة مع البخاري ان شالله نجرب باقي الاطباق تسلم يدج عزيزة الغالية :27:
قدمت الرز البخاري مع الصلصة الحارة طلعت لذيذة مع البخاري ان شالله نجرب باقي...
يعطيك العااااااااااااافيه

ويدمج مع الاطبا ق المجربه
ام عزيزان
ام عزيزان
عيون حزيييييييييينه

تسلم ايدينج

المعجنات طالعه شهيه جداااااااااااااا

:26: