الله يبلغها رمضان وليلة القدر الي ترد علي

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا نفسيتي تعبانة وزني كبير وطولي 159 ودي انحف بس عجزت لاني امر بمشاكل وموقادرة اسيطر على نفسي من امس بديت افطر نص خبز بر وشريحة جبن قليل الدسم وكاس حليب قليل الدسم

الغدى من اكل البيت اخذ ثمان ملاعق رز وشريحة لحمة او صدر دجاجة مع سلطة

بعد الغدى شاي جامو

العصر ثلاث حبات تمر

العشى شي خفيف زبادي او كاس لبن او سندويتش وزني 125 هل راح انحف لو استمر على كذا مع المش والدرجة
42
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوااافه
جوااافه
بإذن الله تبي تنحفين يالغاليه بس لاتضيقين صدرك ولا تستعجلين يعني خلي هدفك خلال سنه بإذن الله لاتقولي كثيـــــر تراها تطير السنه وتوكلي على ربك يعني وانتي تسوين الرجيم تأكدي ان ربي معك واكثري الدعاء مع يقين ان ربي بيعينك و الاستغفار وقول حسبي الله لااله الاهوعليه توكلت وهو رب العرش العظيم 7 مرات صباحا و7 مرات مساءا" وابشـــــــــــــــــــــري بخير هذي نصيحة وحده من الاخوات اتبعتها والان اتبعها والحمد لله في تحسن بفضل لله....الله يقبل منك دعوتك ودعواتك ربي يبلغني مااتمنـــاه دنيا وآخره وكل مسلم
الأندلسية 2
الأندلسية 2
ان شاء الله اختي تنحفين بس احسبي كم سعرة تاخدي باليوم و انصحك برجيم النقاط و اللقيمات حتى تقيدي اكلك اكثر و الله يعينك يارب و تنحفين بصحة و عافية
الباشيه
الباشيه
تنحفين باذن الله لان وزنك كبير وبعد ماتنزلين راح يتوقف وزنك فتضطري تنقصين عن اكلك هذا
حياتي انت نورها
ان شااااااااااء الله راح تنحفين يابعدي بس قبل كل شيء عزيمتك خليها جبل مايهزها ريح ومثل ماقالت اختي لا يكون هدفك النزول المستمر لا لان هذا بسسسرعه رجوعه ..حاولي يكون نزولك على مدار السنه وبالعزيمه والاصرار تتغلبي على سمنتك وحاولي تتحدينها وتكسبين الرشاقه ..وبالتوووووووفيق لك يالغلا وان شاء الله نسمع عنك اخبااااااار حلووه ..وكملي رجيم وعقبال الرششاقه بالصحه والعافيه ..
امي اليمن^_^
امي اليمن^_^
تنحفين باذن الله لان وزنك كبير وبعد ماتنزلين راح يتوقف وزنك فتضطري تنقصين عن اكلك هذا
السلام عليكم اختي الغاليه

عايزه نصيحتي وانا مجربه انزال الوزن عايز طولة بال و عزيمه و اراده قويه انا بقولك الله يكون بعونك انت استمري المهم التغذيه تكون صحيه و قليلة الدسم و نوعي عشان ما تملي و امشي كثير او مارسي اي رياضه و اكيد اكيد بتتخلصي من الوزن الزياده المهم الصبر ثم الصبر ثم الصبر