reemeeah
reemeeah
يسلموووو موضوع فيقمة الروعه نفسيتس نص ونص هههههههههههههههههه بعد اشوي بروح الجامعه وعلى محاظراة انجلش مالى خلق اووووووووووف الحلو ان اليوم الاربعاء ومحاظره وحده بس هههههه بجي على الساعه 1 الله ييسر امرى وامركم
يسلموووو موضوع فيقمة الروعه نفسيتس نص ونص هههههههههههههههههه بعد اشوي بروح الجامعه وعلى محاظراة...
يازين طلعة الضحويه تحسين بقيمة اليوم والازين ان اليوم ربوع على قولتهم عيد الفلاليح

موفقه
reemeeah
reemeeah
أنا توي صحصحت وباقي فيني النوووووووووووم وكسل وتعب بس البيت يبيله نفظ ولازم اسوي الغدا الللللللللللللله يعين بس قلت اجلس ع النت لحد ما تنشط هع والنفسيه خاايسه ابي انام الغداء بيكون كبسه لزوم منها وسلطه وملوخيه ووسلامتك
أنا توي صحصحت وباقي فيني النوووووووووووم وكسل وتعب بس البيت يبيله نفظ ولازم اسوي الغدا...
يعني لازم ناخذ قسط من الراحه اول ما نقوم من النوم ....والله حاله
عاد اهم شي الكبسه سعوديين
reemeeah
reemeeah
مواصله خارج التغطيه
مواصله خارج التغطيه
ياخسارة الربوع بيروح عليك تسدح وتبطح
reemeeah
reemeeah
انا صحيت مع عيالى للمدرسه وبعدين صحيت بنتى اللى بروضه وراحت روضتها ورحت المستشفى اطعم للحج واشوف حل لمشكلتى اللى هى ان الدوره تجينى يوم 3 وتنتهى يوم 11 وبعد ماجيت سويت قهوه قابلت النت
انا صحيت مع عيالى للمدرسه وبعدين صحيت بنتى اللى بروضه وراحت روضتها ورحت المستشفى اطعم للحج واشوف...
الله يخليك لعين ترجيك

كولي حبوب الله ترفع الدوره قبل موعدها باسبوع ولاتفكينها الا وانتم ماسكين خط بالرجعه

وحج مبرور وسعي مشكور مقدما
أوشن دريم
أوشن دريم
انا صاحيه الساعه 9 ورحت اشتري اغراض للبيت وناويه اصلح اليوم برياني