مرتاحة

مرتاحة @mrtah_1

عضوة نشيطة

من فرحتي الكل لازم يدخل

اطباق عالم حواء

صباح الحلى لللللللللللللللللحلوين
وااااااااااااااااو ماتدرون وش كثر فرحانة لاني من 4شهور احاول انزل الموضوع وماحصلي فرصة

المهم حبيباتي بنزل صورة عشاء صلحتة لزوجي يوم حفلة تخرجة

طبعا سويت لة حفلة مايحلم فيها وكلة من افكاري المتواضعه بس ادعو اني اقدر انزل صورها

وشلكم بكثر الحكي خليكم مع الصورة -العشاء-

328964

خسارة ماصورت الا من بعيد بس بصراحة مو انا اللي صورت صورها اخوي الله يعطية العافية

لان ولد عمي طب فجاة وقت العشاء وخرب بققققققققققووووووووووووووووووة

هنا يمكن يكون اوضح

328964

328965

سويت باقة من السمك والربيان وزينتها بالخس والفلفل وقشر البرتقال بس عشان اضيف لون حلو لسلة وحطيت كل شي باعواد الشوي الخشبية وغرستها -ثبتها - ع ملفوف = فكرة من منال العالم =
وسويت رز ابيض وزينتة باصابع البطاطس المقلية وشوية كزبرة
وسنبوسة وسلطة فواكة وكريم كراميل وحطيت سله فواكة واكيد بيبسي

ادعو لي الله يسخر لي زوجي
وادعو لزوجي بالترقية

70
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشاطره حواء
الشاطره حواء
خلاص الصور طلعت
روعه ماشاء الله
يالله مدام عرفتي كيف تحملين
اتحفينا باطباقك
جارة القمر4
جارة القمر4
الرابط خاطى اختي حاولي مره ثانيه
أدعولي اسافر
أدعولي اسافر
مشاالله مره حلو ومرتب

بس ماعليش اسمحيلي مو كانه شوي
أمي تقول انتبهولـي
رووعه ياروعه
مــولان
مــولان
أهنيك على ذوقك مع زوجك وعمل حفله بمناسبة تخرجه والف مبرووك

بس لي بعض الملاحظات البسيطه يمكن تستفيدي منها مع الايام وأعذريني على كلامي بس لمصلحتك راح اقول كل شي

واحنا ماجتمعنا هنا الا لتبادل الاراء والافكار من بعض وليس للمجاملات التي لانستفيد منها شي

اول شي اختي السفره الي حاطتها مره مو مناسبه يعني لو استبدلتيها بشي ثاني يكون افضل او شكل ولون اغمق حتى تعطي منظر حلو للآكل

ثاني شي ترتيبك للآكل اشوفه عشوائي كأنك راميته مو مقدمته بشكل برضو مرتب وملفت ومثل ماقالت اختي الي ردت عليك قبلي

مو كأنه شوي ؟؟ معروف عن الكرم والسخاء ودام سويت حفله لازم ابدع واكرم فيها حتى لو الآكل مايجلس عليه الا زوجي وانا صراحه ماحسيت انه ملا عيني

وكمان نسيتي تحطين صحون لوضع الاكل فيه لكل شخص يعني مثلاً الكريمه ماشالله شكلها مشهي مره بس لو حطيتي جمبها صحون صغيره وملعقه مناسبه لوضع

الكريمه في صحون التقديم وايضاً صحون للضيوف اظن الكل يعرف هالشي ولا كيف بياكلون الرز والسمك وين يحطوه ؟؟؟؟

الترتيب والتنسيق في طاولة الاكل أهم من الآكل نفسه واتمنى ملاحظاتي هذي تكون مفيده لك فالمستقبل وتصورين لنا مية سفره لك وعسى ايامك كلها افراح ومناسبات حلوه

موفقه اختي والله يسعدك ويسخرلك زوجك ويرزقك الذريه الصالحه

(النقد البناء يجعل منا اشخاص ناضجين وملميين باامور الحياه اكثر )

أختك