بنوتـــة
بنوتـــة
حبيبتي اقدر اشوف الوردي والازرق اللي في هالصوره كاملات ...

والازرق هل هو تركواز ولا ازرق عادي؟ وكم طول الكم؟
نوردبي
نوردبي
شغلج وايد حلو وينفع حق رمضان اذا الله احيانا
بس بغيت اعرف الفرق بين سمول وميديم؟؟ في الطول ولا شو؟
وبالنسبة للمخروز نفس الشربت شاف؟؟
وبغيت اعرف طريقة التوصيل لدبي
شيخانه
شيخانه
هلا بالعسل بنت الكويت العسل :) مشكووورة الغالية... والله يوفقكم جميعاااااااااااااااً...
هلا بالعسل بنت الكويت العسل :) مشكووورة الغالية... والله يوفقكم جميعاااااااااااااااً...
اختي ماشاءالله الجلابيات غاوياااااااااااااات ......... وخاصه الدانتيلات
من وين ماخذتنهن ,,,,,,,,, لان تعرفين اسوي مفارش البيبيات واحب استخدم اشيا حلوه فيهن

اختي تقدرين تسوين جلابيات للحوامل بعد........ لانهن يوم يدورن شي يلبسنه في البيت مايلقن شرات هاي الموديلات
حتى المرابي يحتاجن شرات هاي الجلابيات

يلا شدي حيلج وخيطيلهن
وبالتوفيق انشاءالله اختي.......... ما شاءالله عليج
سود الأعيان
سود الأعيان
بنوتـــة

هلا الغااااالية...
طرشتلج الصور وجاوبت على أسئلتج في الخااااص...
:)
نوررررررتي :)
سود الأعيان
سود الأعيان
اختي ماشاءالله الجلابيات غاوياااااااااااااات ......... وخاصه الدانتيلات من وين ماخذتنهن ,,,,,,,,, لان تعرفين اسوي مفارش البيبيات واحب استخدم اشيا حلوه فيهن اختي تقدرين تسوين جلابيات للحوامل بعد........ لانهن يوم يدورن شي يلبسنه في البيت مايلقن شرات هاي الموديلات حتى المرابي يحتاجن شرات هاي الجلابيات يلا شدي حيلج وخيطيلهن وبالتوفيق انشاءالله اختي.......... ما شاءالله عليج
اختي ماشاءالله الجلابيات غاوياااااااااااااات ......... وخاصه الدانتيلات من وين ماخذتنهن...
نوردبي

هلا اختي :)
مشكووورة الغالية وهذا من ذووووقج...

الفرق بين السمول والميديم في الوسع... يعني الميديم أوسع..
والطول طوول واحد تقريبا 56 سم...

وبالنسبة للمخروووز لا هو مب شفاف..
غير جيه انا قلت في الموضوع انه المخروز ما فيه كسرات مثل الشربت..
عشاااان المخرووز صعب نسوي فيه كسرات صغيره...

وبالنسبة للتوصيل بيكون عن طريق الأرامكس..
مع اني ما احب اتعامل وياهم...

بس اذا تعاونا ان شاء الله ممكن نتفق انا وانتي على طريقة ثانية للتوصيل بدون مخاسير :)

تحياتي لج...