أميره بكلمتى
أميره بكلمتى
ترا القصمان والنعم فيهم عندهم غيره فضيعه جداً
ترين انتي الامرهين ولا يسوي وعندهم شي كبير
أنا قصيميه وزوجي عسكري قصيمي يارب يخليه لي ويهديه
اطباع القصمان شوي شديده والنجديين معروفين بالتشدد وخاصه انك حجازيه وعندكم بعض الامور فيها تساهل وهو قصيمي وعسكري يعني أخذ طباع البدوا اللي عنده بالدوام وانا أتكلم من واقع تجربي لان زوجي ياااااربيه عليه حتي كلامه صار لكنه بدويه وانا ماعيب علي البدوا والنعم فيهم بس عندهم عوائد وتقاليد غيررررر الحضر وقليل منهم متفهم
انتي فكررررري وشوفي طموحك وستخيري والله يكتب لك الخير
عساني مابكيك!
عساني مابكيك!
ترا القصمان والنعم فيهم عندهم غيره فضيعه جداً ترين انتي الامرهين ولا يسوي وعندهم شي كبير أنا قصيميه وزوجي عسكري قصيمي يارب يخليه لي ويهديه اطباع القصمان شوي شديده والنجديين معروفين بالتشدد وخاصه انك حجازيه وعندكم بعض الامور فيها تساهل وهو قصيمي وعسكري يعني أخذ طباع البدوا اللي عنده بالدوام وانا أتكلم من واقع تجربي لان زوجي ياااااربيه عليه حتي كلامه صار لكنه بدويه وانا ماعيب علي البدوا والنعم فيهم بس عندهم عوائد وتقاليد غيررررر الحضر وقليل منهم متفهم انتي فكررررري وشوفي طموحك وستخيري والله يكتب لك الخير
ترا القصمان والنعم فيهم عندهم غيره فضيعه جداً ترين انتي الامرهين ولا يسوي وعندهم شي كبير أنا...
بما ان زوجي مو بعيد عن القصمان وعاش بقريه بعد من بداية حياته لين ماكمل 18 سنه

وعسكري بعد .. لكن الحمد لله متفتح بشكل كبييير ماشاء الله ..فترجع للشخص ونظافة سريرته

احس انا اللي اقوله مايصلح كذا وكذا اوك

مع انه يجيب لي سوالف العسكر يشيب راسي واخاف يتأثر لكن ولله الحمد ماتغير

فياصاحبة الموضوع اصابعك مهو سوى يمكن تطلع اطباعه تعجبك

واذا على الاخت اذا هي بعمر زواج فماتدرين يمكن ينكتب نصيبها وانتي بفترة الملكه بعد

ماشوفه سبب للرفض

اخلاق الرجل اهم شي

واللي مافيه خير لاهله مافيه خير لزوجته
Aisheea
Aisheea
اذا ناويه تروحين بعثه ما ينفع لك العسكري

اخته مو مشكله يقدر ياخذ شقه كبيره و يعطيها جزء
(رمانه)
(رمانه)
شوفوا يابنات صح انا حجازية بس بدوية حربية ومن ناحية الشدة اهلي شديدين
يعني عموما الناس اذا قالوا حجازية على طول يجي ببال الشخص انهم متحررين وهذه مشكلة طروش البحر او مايسمون ببقايا الحجاج الحجز البدو مو مثل الحضر
انا اللي شايله همه اعرف شخصيتي احب الاستقلالية يعني ماراح اخذ راحتي باللبس واخته معنا بالبيت
وعجبني فيه بنفس الوقت على قولتكم اللي مافيه خير لاهله مافيه خير للناس
(رمانه)
(رمانه)
ايوا وفي امر كمان
انا انسانه اكرره العنصرية بشكل فضيع سواء عنصرية القصمان او الحجز او اهل الجنوب مااحدد احد
بس عموما اكرره العنصرية واخاف بكره اواجه مشاكل من هالنقطة