زوجي وحيياتي معه ومشكلتي بلييز ادخلوا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
المشكله باختصاار
زوجي نووومه كثيييير اغلب وقته بالبيت نووم تعبت معه مرره اقومه بحنان ودلع وذاك الكلمات الحلوه ولا معبرني يقول لي طيب طيب ويسحب علي اطفى المكيف واشغل اللمبات واقومه يقول طيب ودقايق الا وهو رجع يطفى المبات ويشغل المكيف ويناام
على فكره هو يدخن وفوت الصلوات طبعا طوول وقته نيم فطبيعي انه مايقوم للصلاه رغم اني ماني مقصره معه بشي دايم اقومه للصلاه واحثه ارسل له رسايل سبق وفتحت معه هالموضوع يوعدني يقوم ابشري ولما اقومه يسحب علي انا تعبت منه صراحه حيياتي صارت لحالي نا ولدي حتى الكل يانااس مايقوم ياكل معنا ولدي صار كبير يفهم عمره 5 سنين يقول ل ماما لييه بابا ما قو ممعنا وناكل سوا نبي ننام سوا ونقوم سوا
يمكن تقلون ما يشبع نووم تخيلوا يناام مثلا من الفجر ما يقول الا فجر اليوم الثااني

اه بس وش اقوول صراحه حياتي صارت ممله انا انسانه نومي خفيف حالمه جدا احب الطلعات والمغامرات احب اتونس احب السواليف
يعني طبااعه غيير عني مررره والى الان مافي بينا انسجاام داايم احاول اتناقش معه بهدووء بس ينرفزني تهرررررررررب من واقعه جداا
فيه وحده تجي وتقول احمدي الله ما ضربك ولا ما تكلم الحمد لله على كل حاال بس لاازم يكون فيه حوار اسري بينا كيف اربي عيالي اذا هو كذذذذذذذذذا ما اقدر هو يبي عياال كمان بس ما اقدر اخلف وانا اتحمل مسؤؤليتهم لحاالي عنده تسوييييييف فضييع اقله من اليوم اللي قبله ابي لسوق مثلا يقول خلاااص واكتشف يسحب علي ويكمل نوومه
طبعا ظروفنا الماديه صعبه شوي انا ادري ان نفسيته تعباانه بس النوم مو حل لازم يحاافظ على صلاته علشان ربي يبارك برزقه بس لاحياه لمن تنادي طبعا بعكس لو فيه مباراه او مواعد شباب يقووم لكن لي انا ولا لولدي لا ما دور قسم بالله حتى اذا جلس معي على الصااامت يعني ما يتكلم على التلفيزيون اكلمه حبيبي اذا فيك شي فضفض لي يقول لا مافيني شي
انا مليييت ياليت اللي عندها حل تقوول واللي بتجلس تستهبل تحتفظ بالكلام لنفسها
على فكره نمط زوجي جنوبي غربي :03::05::27:
31
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعه سيمو
دلوعه سيمو
لييه يابنات كذا 84 مشاهده ولا رد واحد
m3nsitk
m3nsitk
الله يصلح حالككم يارب
زهرة الكامليا**
زهرة الكامليا**
الله يصلح حالككم يارب
الله يصلح حالككم يارب
والله شيء ءغريب ينام يوم كامل اش السبب هذا مونوم هذا مرض
ابحثي عن السبب ليه ينام كذا
واذا صحا لاتقعدين تطلبين طلبات خلاص طنشية تماما او نامي عنه علشان يحس
عطر القدس
عطر القدس
هههههههههههههههههه حلوة قصه من الفجر للفجر!!!!!!!!!!! من دون ما تقولي عرفت انو جنوبي غربي وااااااااااضح جدا وبحب اطمنك انو ازا ضليتك هيك رح يضل ينام بدهم شددددد وحكمه وقوه الطيبه ما بتنفع معهم انا من الي شفتو مع هادا النمط لازم يشتغل موظف بشركة او شي الزامي لانو ازا كان هو صاحب الشغل رح يضييييييييييع كل اشي ويضيعكم معو , الله يفرج همك حبيبتي
مرضي أسرني
مرضي أسرني
اهلين هذا ماصار انسان صار كولا يبغاله شجرة

اختي اذا عملتي كل الحلول ومافاد فيه اتركي الخلق للخالق

ادعي له واكثري من الاستغفار

شوفي الغذاء الي ينشط وسويه له اقراي بماء فيه آيات السحر والحسد والعين

وخليه يشرب منه وشغلي سورة البقرة بالبيت

لازم ضروري يتعالج احتمال عنده مشكلة صحيه

مثلا غده العادة الجنوبين حارين ونشيطين وحقين كرف ونومه بدري وصحيه بدري

غريبه جوزك الله يعينك