lolo 110

lolo 110 @lolo_110

محررة ذهبية

لما يكون ولدك /بنتك يشبه زوجك...نسخة ثانية منه..فما شعورك؟

الأسرة والمجتمع

لما كانت صديقتي تقولي مقهووورة ان ولدها ما يشبهها ويشبه ابوه وكان نفسها يجيها بيبي يشبها وخصوصا ان هي حلوة وزوجها نص نص

كنت ارد عليها بضحكة واقلها ترى الموضوع ما يستاهل

الحين جربت شعور تحملين بيبي نسخة من زوجك وتتخيلينه بكل لحظة تحملين البيبي
المشكلة لما تكون بنت وتطلع تشبه ابوها
انا بيضا مايلة للشقار وبنتي حنطية لما احملها اشوف علامات الاستغراب من الناس اتضايق من نظراتهم
والله اموت عليها وهي تجنن بس كل ملامحها على ابوها عيون حواجب لون بشرة كل شيء كل شيء
وزوجي مو شين بالعكس حليوة
والحمدلله انا وحدة مقتنعة بنعمة الله علينا وما اقصد الاعتراض

بس قصدي من الموضوع ما تتقهرين ان اولادك ما طلعو يشبهوك؟
وش شعورك ان عندك نسخة ثانية طبق الاصل من زوجك؟

يمكن الي تحب زوجها تحب التشابه
اما الي تكره زوجها فيمكن توصل لدرجة تكره ولدها بسبب شبهه لابوه

وملاحظة ثانية
يمكن يمكن الي تتعب بوحامها وبحملها كلو يكون الرضيع يشبه زوجها ههههه
مدري ان بنطبق هالكلام معكم او لا
انا مثلا تعبت كثير بوحامي وبولادتي وبكل شي والنتيجة طفل نسخو منه
واختي نفس الشيء

يظهر ان اي كائن يشبه ازواجنا لازم تعب ووحام صعب هههه

موضوعي للفرفشة بنات لا ا الا كثر ولا اقل
64
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Aom fares
Aom fares
رفع
هلاوينات2
هلاوينات2
بالنسبه لي عادي مركزت ابد المهم خلقه طيبه ومافي تشوهات وسليم مو الامراض
لكن ألاحظ ان الاباء هم الي تضايقون اذا طلع الاولاد على امهم وخصوصا اذا الام حلوه ( ههههه ماأمدح نفسي ) بس بجد يغارون من مدح وتعليق أصدقائهم
مره زوجي عصب وخربت علينا طلعه لان قابلنا صديقه في سوق وقاله ماشاء الله عيالك حلوين مب عليك ( عيالي شبهي ) هههههههههههه ورجعت وأنا ماشريت شي
بنت ناس..
بنت ناس..
ههههههههههههههههه شي طبيعي بيطلع احد يشبهه هو ابوه
اما بخصوص اخر شي فعلا الحمل والولاده الصعبه نتيجتها نسخه طبق الاصل من الاب ههههههههههههه من تجربتي كمان
yosra00
yosra00
ما اله دخل الوحام بانه البيبي يشبه ابوه.  البيبي بياخد نص الجينات من امه والنصف التاني من ابوه.  بعضها يظهر بالشبه،  وبعضها يبقى حاملها ويورثها بالمستقبل لاطفاله.
زوجي ما يحب انو الاولاد يشبهوه ودايما يدعي انو البيبي يشبهني.  ودايما ربنا بستجيب.  بحس لما الوحده بدها شي متل شبه او غيره ما بصير وبطلع العكس والله اعلم. 
SuN R!sE
SuN R!sE
شعوري عااااادي جداً سواءَ كرهت ابوها او حبيته

وماله علاقه التعب والوحام
بنتي ماتعبت فيها واحلويت حييييييييل وسبحان الله نسخه طبق الاصل من ابوها وهو اللي تضايق

والولد عكسها تماماَ تعبت فيه وجبته كربون مني حتى ضحكته والأب برضو اللي تضايق لدرجة مايطلعه معاه يقول اتفشل من اصحابي يعلقون ويقولون ولدك حلو وملامحه زي البنات

النقطه الوحيده اللي تضايقني اذا طلعنا ويسألوني بنتك الحلوه هذي كم عمرها وهو ولدي اصلاً !! بس سبحان ماشاءالله تبارك الله عليه ملامحه حييييل ناعمه وجميل