am abrar

am abrar @am_abrar_1

عضوة نشيطة

إيش تتعشوا كل يوم؟؟؟ سؤال وياليت تردوا علي بسرعة

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله أنا كل يوم أحتار إيش أسوي عشاء لي ولزوجي وبنتي لأني أنا أحب العشاء الخفيف يعني نواشف أو شندوتشات خفيفة بس أحس إن زوجي ما يحبها وإذا سألته إيش تتعشى يقول سوي ساندويتش بيض من دون رغبة فيه ولما أسوي بيتزا مرة كل كم أسبوع أحسه يطالع فيها وكأني كل يوم أسويها وطفشته منها ..
وفيه مرة شفت موضوع صواني بطاطس خفيفة للطباخة عزيزة وفرحت قلت بجرب إذا عجبته أويها كل فترة كتنويع لكن من أول مرة حسيت إنها ما عجبته وماحبها فقلت الله المستعان مو قادرة ألقى وصفة تعجبه وحتى لما أقله جيب تميز وفول من برا أو حتى أكل من برا برضه طفشان ومو متحمس ..
فياليت كل مبدعة تتحفني بوصفات عشاء بس تكون خفيفة وماتاخذ وقت لأني حامل في الخير وماني حقت شغل كثيرررررررررر..
وأنا أكون شاكرة للجميع وبدعيلكم في ظهر الغيب ..
53
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*MoOoG*
*MoOoG*
والله زوجي نفس الشي هاذا اول اللحين اصلح عشا مثلا
فطاير منوعة مع شوربة وممكن تشترين الشوربة الجاهزة مثل شوربة الفطر وتضيفين لها بازلاء المجمدة تطلعين كانك تعباانة عليها
ممكن تشترين ربيان المجمد وتصلحينة بانك تقطعين علية فلفل بارد ملون وذرة الصغيرة وبازلاءوشريحتين زنجبيل وثوم وفلفل اسود وتضيفين علية صويا وكاس موية مع م نشا ذوبية زين بعدين اضيفية وذوقي ممكن تضيفين ملح زيادة او سكر عشان تعدلين الطعم وماراح ياخذ منك وقت لان الخضار مجمدة والربيان خمس دقايق على نار قوية يخلص وفي نفس الوقت اسلقي مكرونة او اندومي ورتبيهم في صحن حلو ..
ممكن تسوين سندويش نقانق بالخس والطماط والمايونيز وتقلين معاة بطاطس وممكن همبرجر وكلها ماتاخذ وقت لانها جاهزة بس تنقلى واذا زوجك من النوع اللي يحب المرق سوي مثلا ايدام او قطعي لحم واسلقية مع البصل والثوم والفلفل ....
اذا تبين زيادة اعصر مخي واذا فية شي مافهمتية اسالي حاسة اني حايسةالرد..
مؤنسة أم محمد
مؤنسة أم محمد
كنت باقلك مرقووووووووق بس الحمد لله ما قلته 0ههههههههه
فعلا نفس كلام اختي moOog الاكل المجمد والجاااااااهز افضل شي والله يعينك حبيبتي000
am abrar
am abrar
الله يجزاكم خير على المساعدة بس المشكلة إني موكثير أحب الطبخ في العشاء وإنتم تبغوني أسوي كم صنف والله يمكن أنتحر ..
تصدقوا عند أهلي ما نتعشا إلا نواشف أو تميز وفول أوساندويتشات وإذا مرة سوينا بيتزا وفطاير جبن بس حتى أكل من برا مانطلب إلا يمكن مرة في الشهر والحمد لله عايشين لكن زوجي أحسه غير وأنا مو قادرة أجاريه في رغباته مع إنه ما يطلب إلا في النادر...
* كـــــــرزه *
الحال من بعضه يالغلا انا من يوم حملت صرت كسلانه وما فيني...
am abrar
am abrar
ياليت المبدعات يساعدوني أكثر لأني والله كل ما جا العشاء أشيل هم إيش أسوي