om abody
om abody
بصراحه انا اشوف انها افضل شي للي فلوسهم معلقه و الي خسرانين
بصراحه انا اشوف انها افضل شي للي فلوسهم معلقه و الي خسرانين
اقالة جماز////////////////////////!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الهي يسمع منك :)

امس زوجي سخن ومرض بسبب الاسهم
واقسم بالله انا من كثر الاحباط سار عندي الم في القلب وضيق في التنفس
ضيعو كل امالنا الله ينتقم منهم
حواء سعوديه
حواء سعوديه
حواء ايش رايك في الكتتابين الجاية الكل يسب فيها بسبب العلاوة لكن الي خسر الي وراه واللي قدامه بيامل فيها ايش رايك
حواء ايش رايك في الكتتابين الجاية الكل يسب فيها بسبب العلاوة لكن الي خسر الي وراه واللي قدامه...
راقبوا هالنقاط ومنها بحول الله الارتداد :26:
14176
او
13550
في اسوى الاحوال

وانا قايله لكم من امس خلوا عيونكم على الشركات الي فيها شفط للعروض بكميات هائله :30:

ومنها سافكو و سابك و صافولا و الاتصالات والدوائيه و الكهرباء و الراجحي وغيرها
روحوا وراجعوا صفقات اخر 5 دقائق على الشركات القياديه

ويومكم اخضر باذن الله يابنات حواء ياحبيبات قلبي :26:
حواء سعوديه
حواء سعوديه
ام عبودي اتصدقين انه حتى زوجي حراره وتعبان

منتشره بالمره الحراره من دون التهاب و لا شي

الله يزيل عننا الامراض
حواء سعوديه
حواء سعوديه
راقبوا هالنقاط ومنها بحول الله الارتداد :26: 14176 او 13550 في اسوى الاحوال وانا قايله لكم من امس خلوا عيونكم على الشركات الي فيها شفط للعروض بكميات هائله :30: ومنها سافكو و سابك و صافولا و الاتصالات والدوائيه و الكهرباء و الراجحي وغيرها روحوا وراجعوا صفقات اخر 5 دقائق على الشركات القياديه ويومكم اخضر باذن الله يابنات حواء ياحبيبات قلبي :26:
راقبوا هالنقاط ومنها بحول الله الارتداد :26: 14176 او 13550 في اسوى الاحوال وانا قايله...
قائمة مكررات ارباح جميع الشركات حتى إغلاق يوم السبت 15-04-2006

مكرر الربحية يعني اذا السهم يوزع ربح مثلاً العقارية إذا السهم يوزع ربح يعادل نصف العائد فسيكون تحتاج 68 سنه لكي ترد رأس المال عن طريق الأرباح فقط وهذا لا يمكن لأن الأرباح للشركات الناجحة تنمو بإستمرار عن طريق المشاريع والتغيير للأرباح إذا كان ايجابي فتنبأ بإرتفاع سعر السهم كيف تحصل عليه سهله فقط إذهب لموقع تداول ثم الى القوائم المالية ثم الى المؤشرات ستجد عائد السهم قم بقسمته على خمسه حالياً بسبب التجزئه ثم اقسم عليه السعر السوقي أو عن طريق مباشر برو.
ريما2007
ريما2007
صباح الخير حواء سعوديه

صباح الخير سندريلا

صباحكم فل معطر ::::وان شاء الله صباحكم اخضر:::نقول يارب