شام
شام
أهلا أختي سمرة

الأغيظ إن صحت الكلمة مايغيظ أكثر هو تصريح ممثل اسرائيل أزالها الله من الوجود البارحة بكلمته بمجلس الامن :

لولا حماية الله ولولا جهود الاستخبارات ببريطانيا لكان وقع ألاف الأبرياء في عمليات إرهابية
هذه العلميات الإرهابية هي نفسها ما نعاني منها اليوم ونشن حربنا لإيقافها

حول الموقف كله لخدمة قضية بلاده

أكثر ما يغيظني بكلامهم هو اإستعطافهم واسترحامهم للناس والمجتمع الدولي

ولكن هيهات أن يتاثر إلاذوو العقول السخيفة
... nani ...
... nani ...
والله كلامك صح تدريين اي شخص اقابله يقول هذه تمثليه لكي يغطوا علي افعالهم في لبنان و زيادة حقدهم للمسلمين ربي ينتقم منهم
الله يعينا يا رب
سمره وزي القمر
والله لا نلومهم فهم يبحثون عن مصالحهم ومصالح شعوبهم ولكن نلوم انفسنا التي تعيش يومها فقط والتي فقدت هويتها الاسلاميه عشان خاطرهم واخرتها إستهزاء فينا وإذلال ووالله اننا في حال يرثى له , اللهم ارنا في اليهود والنصارى والروافض والعلمانيين وكل اعداء الدين عجائب قدرتك اللهم اجعل تدبيرهم تدميرا عليهم يارب يارب يارب.
والله لا نلومهم فهم يبحثون عن مصالحهم ومصالح شعوبهم ولكن نلوم انفسنا التي تعيش يومها...
اللهم اميـــــــــــن

شكرااا غاليتي :26:
سمره وزي القمر
هم ماخذين راحتهم بالحكي والفعل ...لأن شايفينا مسخرة (حشاكم) وماعندنا اي ردة فعل ومو ممكن ابداا يتوقعون من عندنا اى كلمة رد على كلامهم بالعربي مسيطرين عالوضع تمااااااااااااااااام واحنا الشعب لو من قبل رادين عليهم بمقاطعة او اي شي كان اشحدة الواحد تطلع من فمة كلمة تسئ لنا ولديننا ..بين فترة والثانية لكننا بالعربي معطينهم عين ووجه زيادة عن اللزوم
هم ماخذين راحتهم بالحكي والفعل ...لأن شايفينا مسخرة (حشاكم) وماعندنا اي ردة فعل ومو ممكن ابداا...
صادقه اختي والله

سالو فرعون ايش فرعنك قال مالقيت من يوقفني

لو حدى وقفهم عند حدهم ماصار اللي صار

شكرااا اختي :26:
سمره وزي القمر
هذا شيء متوقع من الكفار اللهم انصر الاسلام والمسلمين
هذا شيء متوقع من الكفار اللهم انصر الاسلام والمسلمين
اللهم امين

شكرااا عيوني :26: