&&جودي&&
&&جودي&&
اااااااسفه انا لسه شايفه كلام الاخت رحوووبه
واذا زوجك ماتغير لازم تتخذين موقف قوي
الله يوووفقك يارحوووبه وام لمار
دفتر عائلة
دفتر عائلة
لله يكون بعونك
بس انا احس ان زوجك يخونك مع الشغاله
واحس انه يبغى شغالة ثانيه من باب التغير في الخيانة
الله يهديه ويسخره لك
أم الخطاب
أم الخطاب
اختي والله احزنني وضعك واسئل الله لك العون والمساعده
بس لازم تكوني حريصه وحذره وفكري بجديه وبعقل بعيدا عن عاطفتك.
الظاهر ان زوجك يمر بأزمه ماليه من دون ما يعطيك خبر.
عشان كذا يتنكد اثناء السفر لأن المصاريف تزيد.بس حابه اسئلك هل يختلي زوجك بالشغاله في البيت؟؟
يعني هل مره طلعتي وعيالك وزوجك والشغاله بس في البيت...
كيف اسلوبها..معاك ومع العيال ومع زوجك
انتبهي لها الامور....
ثم اتوقع ان زوجك عنده مشله نفسيه ...اما انه واقع في ذنب او في مأزق
عشان كذا يتضايق لما يشوفكم في البيت وكانكم تحسسونه بالذنب
ولما تروحون وده يردكم وتتصلح اموركم.
على العموم ابشري بالخير
روحي لموقع الاستاذه ناعمه الهاشمي.واستشيريها عن طريق التلفلون.ورح تساعدك بحول الله
وادعي الله انه يصلح زوجك ويهديه.
واعلمي ان كلامي هذا مجرد ظنون قد تكون وقد لاتكون...
وحاولي ها الايام تحطين عينك على الشغاله زين...وراقبيها..
وفقك الله لما يحب ويرضى وكفانا واياك شرهن .
shden
shden
حبيبتي اول شي انتي خليكي ريلاااااكس مرررره .... يعني حاولي تمرنين نفسك على البرود .... صدقيني كثير اعرفهم من صديقاتي عصبيات ما يتحملون .. لكن مع الوقت ما تعرفينهم صاااارواا اهدا كثير ... يعني بداية حل المشكله تبدا من عندك حبيبتي ... والله لو تتبعين الخطوات صدقيني راح تدعين لي بعدين ... الرجال ياقلبي يبي بس اللي يفهمه ... اسألي مجرب ( وتراي خبره ) يعني مثل الطفل عامليه ... مثلا لو تطلبين حاجه من بنتك (الله يحفظها لك ) بالصراخ والقوه ممكن تعاند .. لكن لو تقولين لها ياقلبي فلانه ممكن تجيبن لي هالشي ياحياتي .. يااعمري ... طبعا راح تجيبه ... الرجال نفس الشي ... يمكن رجلك انت عصبي شوي لكن نفس القاعده تنطبق عليه ... انت الاساس ... انت اللي ممكن تمشين السفينه ... بالعقل والحكمه تقدرين توصلين للي تبينه صدقيني ... المشوار يبدا من عندك انت ... تتوقعين ليش ما يقعد عندكم بالبيت ....؟؟؟ هل انت من النوع اللي لا دخل من الشغل تقولين له .. الله يعطيك العافيه يافلان كيف الدوام اليوم ... تبي ترتاح شوي ولا احط الغدا عشان تنام شوي ... او اذا جا العصر يكون فيه روتين يومي .. تكوني مسويه قهوه مع حلا اوتمر حتى او شاهي مع توابعه ... وتجلسون مع بعض اللي يقرا او يشوف النت او التلفزيون يعني بالعربي تكون جلسه هاديه .. الرجال يبي اللي يهتم فيه مثل الطفل هذا اذا تبين نتايج ... وبعدين اي طلب من الرجال لازم يسبقه ياااحياتي .. او ياقلبي ... الله يخليك لي الله يعافيك يعني من الكلام الحلو اللي لازم تكون عاده عندك ... واذا تأخر شوي لا تزعلين ممكن ينسى وما فيها شي اذا عدنا الكلمات الحلوه .. ومثلاوش انا من دونك .. تري والله راح يستحي مع الوقت ... وتري وحده اعرفها معرفه ما عمرها سمعت الكلمه الحاوه من زوجها ... ومن يوم هي بدت تستخدم الكلام الحلو بعد فتره صار يردده لها وهي مو مصدقه بس تدرين ليش لانه تفشل منها .. انت حسسيه انه هو الرجال وانكم انتم ولا شي من غيره ... ارفعي قدره ... اتركي العصبيه على جنب ... اتركي الشك اللي ممكن يدمر حياتكم ... اجذبيه بطرق ذكيه والله راح ينسى الشغاله وابو الشغاله ... لا تقعدين تحققين معه بشي خليك ذكيه واستخدمي انوثتك .... اذا جا مره من الشغل سوي مساج خفيف لكتوفه والله تريه مثل السحر .. ولا تنتظرين النتايج على طول اصبري .. كرري .. وواصلي ... ولا تملين ابد ... خلي تصرفاتك زي العاده ... الزوج بس يبي له مسايسه ... اهتمي بنفسك وركزي اهتمامك على اشياء ممكن تفيدك .. دورااات اي شي ... اهتمي بجسمك .. شعرك ... يعني لا يكون زوجك محور اهتمامك .. مو يعني تهملينه .. لا انا قصدي لا تلاحقينه باتصالتك ,, وين ما راح .. لا تضغطين عليه تري الرجال كره والحرمه النشبه او اللزقه .. اثقلي عليه شوي .... وبالنسبه لنومه خارج البيت .. انت ما ذكرتي الاسباب ..؟؟؟؟؟؟؟ وياقلبي خليه يروح لاصحابه حتى ما يمل ولا تزعلين من روحته لاصحابه .. اذا زينتي اسلوبك معه مع الايام راح تقل شوي روحاته واذا ضغطتي عليه راح يعاندك اكثر ... وانت استغلي روحته لاصحابه بالاهتمام بنفسك وبيتك .. او زوري اهلك او صديقاتك بالعربي اشغلي نفسك ... ياختي والدي كل يوم يروح لاصحابه ولا صارت مشكله .. وتدرين انه الوالد هي اللي تشجعه احيانا على الروحه تقول ابيه يوسع صدره بعد هالشغل والدوام .. الله يخليهم لبعض ويطول بأعمارهم ياارب ... وانا نفس الشي مع زوجي مثل ما انا انبسط مع صديقاتي خليه هو ينبسط .. ولا احاول ادقق على هالشغله ... ويااختي الحين مع نزول هالاسهم ... تري النفسيه برضوه تحت يعني لازم نعذرهم .. وهذا حلالهم اللي تعبوا فيه ... يعني ضغط الشغل .. والاسهم سوااا ...الله يعينهم ويعينا معاهم ... وبالنسبه لسالفة الخيانه ... اللي فهمته انك حلمتي وفسرتيه ... يعني مو شي اكيد ومو كل تفسير ممكن يكون حقيقي .... والله لو انت تتغيرين هو راح يتغير ... حاولي تشبعينه بالكلام المعسول بكل وقت ... ولا تنسين العلاقه الخاصه تريها مهمه ... انت اجذبيه بكل طريقه خليه يتعود عليك .... بس صدقيني اهم شي ... الكلام الحلو خلي لسانك ينقط عسل ... انتي دربي نفسك على هالشي ... ولا تنسين الدعااااااء والاستغفار ... واذا قدرتي تداومين على قرأة سورة البقره ..... واي استفسار انا حاضره ....
حبيبتي اول شي انتي خليكي ريلاااااكس مرررره .... يعني حاولي تمرنين نفسك على البرود .... صدقيني...
ما شاء الله الاخت رحوووبه ماقصرت
بس عندي اضافه بسيطه حاولي انك ماتخلين الشغاله لحالها بالبيت لان الشيطان شاطر واي حاجه يبيها انتي قدميها له بنفسك 00 الله يسخره لك انه القادرعلى ذلك0
عسووولة
عسووولة
الله يصلحه ويهديه لك
بس انا اتفق مع الاخت الي قالت ان احتمال الخدامه ساحرته
مايندرى
انا اقول سفري خدامتك
وغيري اسلوبك معاه
وشوفي يمكن يتغير
وطبعا لاا تنسين الدعاء له وان ربي يصلحه ويسخره لكم