danatal-bahar

danatal-bahar @danatal_bahar

عضوة نشيطة

ياربي ... شسوي بنفسي... نفسيتي في الحضيض والسبب.......

العناية بالبشرة

السلام عليكم
والله والله والله احس اني ببكي :(
إلا بكيت من جد:icon33:
ابي احد يساعدني و يقولي شسوي
انا جبت ببنتي و ولدي ورا بعض وصار جسمي ميييييييييح من جوا
تشققات سلوليت نقط بنيه محل الشعر
ماعاد اقدر البس شي ابد ابد ابد
احس زوجي يالله متحملني مع انه ما بين شي بالعكس يقولي لاتنحفين جسمك حلو كذا
(زوجي دقيق جدا و حساس يعني لو يشوف اي شي مو زين او مو تمام يتعكر مزاجه ولو مابين انا اعرف )
لكن انا ماقدر البس ملابس حلوه عنده ولا حتى القمصان
ابي اشاوركم
احنا لسه مخلصين عمار بيتنا يعني الرجال شبه مفلس وانا ابي اكشخ عنده لا يروح من يدي
وش رايكم اروح مراكز تجميل اعلج التشققات واقعد بالقطعتين اللي عندي(لان وزني زاد اضطريت الغي كل لبسي القديم من دولابي) او اشتري ملابس حلوه وبعدها بشهر اروح لمركز تجميل
سألتكم بالله لا تستهترون بمشكلتي وردوا علي
38
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

((((اطيب زوجة))))
انا اشوف انه يبغالك شوية اهتمام لا اكثر لا تزعلين نفسك النفسية مهمه والرجال يحب المفرفشة وشوفي حاولي تنزلين وزنك في خلطة شاي اخضر مع زنجبيل ودوش رهيبة وجيبي(( سير ))حق الرياضة امشي عليه كثير وراح تشوفين نتائج مره حلوه
حرارة الشتاء
حرارة الشتاء
المنتدى مليان خلطات ان شاء الله تنفعك لين ماتروحين للدكتوره

واتفنني باللبس وحاولي تخفين عيوب جسمك
درة 2007
درة 2007
للرفع
danatal-bahar
danatal-bahar
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
بالنسبه للفرفشه ما فيه احد مثلي بس انا اشيل في قلبي لو ايش فيه اظل ابتسم و امزح ومشكوره على الرد ياليت اذا تعرفين هالكريمات و مجربتهم لتقولي على اسمها اجيبها :26::26::26:
danatal-bahar
danatal-bahar
انا اشوف انه يبغالك شوية اهتمام لا اكثر لا تزعلين نفسك النفسية مهمه والرجال يحب المفرفشة وشوفي حاولي تنزلين وزنك في خلطة شاي اخضر مع زنجبيل ودوش رهيبة وجيبي(( سير ))حق الرياضة امشي عليه كثير وراح تشوفين نتائج مره حلوه
انا اشوف انه يبغالك شوية اهتمام لا اكثر لا تزعلين نفسك النفسية مهمه والرجال يحب المفرفشة وشوفي...
حبيبتي انا مو سمينه مره يعني انا صار لي شهرين والدة ووزني زايد عن الطبيعي ب7 كيلو
(طولي 167 وزني 73 كيلو)
والدوش اللي تقولي حق ايش :26: