الجود***
الجود***
حلللللللللللللوه ما استفدتي شي شكلك يا عسل تبغين صور لكن اهم شي ثقتك في نفسك وما تقدرين تخلين البيت دايم نظيف اجل ليش حاطين هذا القسم
عني انا انظف البيت تنظيف عميق وكامل يوم واحد من الصبح الين الظهر وارتاح 3ايام وماشيه على هذا النظام
واليومي انا اقوم ولدي للمدرسه افتح شباك الغرفه وارتب سريره واطلع معي ملابسه للغسيل وانظف غرفتي قبل انام فيها وما انام وفيه شي طايح وخلاااااااااااااااااااااص
وتخرجين الزباله يوميا

ارجو يا عسل اني افدتك مع اني ما جبت شي جديد لكن هذا اللي عندي

لكن انا عقدتي الغسيل ويومه
عسى اكون افدتك
(( أحلام اليقظه ))
السلام عليكم

اهم شي الترتيب اول باول وبس

واذا عندك عيال عوديهم يساعدونك يعني اول ما يصحون من النوم يرتبون فراشهم وملابسهم والعابهم و غرفتهم بشكل عام انا كذا ادخل عليهم واشرف بس ومن ناحية المسح مو كل يوم حسب الفضاوه وغرفة النوم لاتكدسين اغراضك على التسريحه انا افضلها تكون مو فاضيه فاضيه بس يعني الاشياء المهمه استخدام يومي بس بسيييييييييييط جدا

ودولاب الملابس خليه مرتب دايم يعني اذا انتي بتطلعين تزورين جهزي ملابس اللي بتلبسينها قبل بوقت وجهزي اغراضك من شنطه وجزمه اكرمك الله واكسسواراتك وكل اللي تحتاجينه عشان ما تنحاسين واذا خلصتي لابسه ومتزينه ومتشيكه تبين تطلعين رتبي اللي على التسريحه من مكياجك واستشوارك وكل شي رجعيه مكانه وبس واذا رجعتي علطول لا ترمين ملابسك على السرير واكسسوارتك على التسريحه وجزمتك في الارض وعبايتك مدري وين وشنطتك على السرير رجعي كل شي مكانه لا تقولين تعبانه بعدين ترى والله تتعيجزين انا اول كذا بس اخذت على نفسي عهد اني ارتب الشي اول باول حتى عيالي ياويله اللي ما يرجع الشي مكانه:mad::mad:وبس
احس اني قرقت كثير بس على الله تكوني استفدتي مني شي

ايه نسيت اقول بعد المطبخ اول باول اي شي تستخدمينه اغسليه وخصصي مواعين خاصه للبيت وللعيال بس على عددكم من ملاعق شوك سكاكين كل شي على عددكم والباقي خصصيله مكان ما تلمسينه ابد بكذا تكوني قللتي الحوسه والكركبه عليك والله يوفق الجميييييييع.:26::26:
مشوار الماسي
مشوار الماسي
انا مشكلتى الصاله مستحيل تقعد نص ساعه مرتبه
عذآآآيب
عذآآآيب
العمر يخلص والشغل ما يخلص والي تقول ان بيتها نظيف على طول وهي عندها اطفال تكون غير صادقه
لان الاطفال الله يصلحهم ما يخلون شي الا ويحوسونه
الخلاصه ان ما فيه بيت نظيف على طول وسلامتكم
OMM WASN
OMM WASN
:27: