ترانيم ضائعة
ترانيم ضائعة
معاج حق يا ميلاشكا اللي يشوفنا ما يعطينا عمرنا من هالمتن
ولما نروح السوق نتحسر على عمرنا ما في شي قدنا من الاشياء الحلوة واللي على الموضة
وكلش اذا بنكشخ نلبس جلابيات
شي يقهر والله بس احنا السبب كله منا
لو نصك حلجنا كان احنا بخير
لكن احنا كل ما يصيدنا شي نحط حرتنا بالاكل حتى لو ما كنا يوعانين :(
لين ما ننتفخ وبعدين نتحسف
الله يصبرنا ونواصل على ريجيم
صج المتن مأساة :(:(
mars
mars
حبيبتي انا مشكلتي ما انا سمينه بس بدي انحف لانه مليانه من بعد ما اشتغلت زدت 5 كيلو وبدي انزلهم مو عارف فحكيت احاو لانزل 7 بس والله مو زابط يوم يومين وبخربط الدنيا ببعض فلو نقدر نسيطر على حالتي النفسيه بكون شاكره الك وانا ردك الماضي عجبناي وحاب انه تستمري بنصحي لانه فعلا لازم الواحد اعلج حاله نفسيا قبل كل شي
dodyia
dodyia
الله يعينج و أنا بعد مثلج أحتاج أنقص 7 كيلو .. و رد الأميرة الحبابة وابد عجبني و مشكورة على المجهود المبذول في كتابة الرد و أنا وايد استفدت منه و انا قاعدة أطالع رجيم الأخت هواجس .. بس ما قلتيلي أختي أميرة ما حسيتي بدوخة أو صداع أثناء عمل الرجيم ؟لأن خمسة كيلو باسبوع أعتقد إنه وايد و ما رديتي الوزن اللي فقدتيه ؟؟

شاكرة لكم
honey_lipes
honey_lipes
الحل انج تستمرين على الرجيم اللي تسوووووووووينه هههههه مافي حل غيره :17:
روااانه
روااانه
بصراحه بنات انا استفدت منكم كثير وانتم الي شجعتوني على اني ابدا الرجيم بصراحه كلامك الاميره الحبابه شجعني كثير وانتي صادقه والله الله يعطيكي العافيه يارب
ميلاشكا
كلاااااااااااامك يدخل القلب كانه انا الي اتكلم انا دائم اقول ما ابي اكل بس من اشوف الاكل انسى الدنيا ولما اكل اقول ياربي واجلس اعاتب نفسي
والله خواتي من كثر ما اتكلم عن انه بكره ببدا بكره بعمل رياضه صارو يقلون الظاهر لما تطلع الشمس من الغرب بتسوين سننين وحنا نسمع الكلام
مافيه فايده بس معاكم انا عندي امل في الله ثم انتم انكم تساعدوني انا مشكلتي ابي انزل تقريبا 34 كيلو بعيد الشر عنكم كلما افكر هذولي متى بينقصون هذا الي يقهرني
اذا بغيت اعمل رجيم احس بتعب واني دائما ابي انام واحس بخمووووووول مافيه طاه اقدر اتحرك فيها مثل اول انتم بعد كذا ؟