تعالوا تسترجع أيام زمان

الترفيه والتسلية

السلام عليكم
كيفكم وش اخباركم
آلا ليت الطفولة تعود يوما ** فأحكي لها عما فعلت بي الأيام
يلا بنات من كثر حنيني لأيام زمان واللعب اللي الشموس >>اللي يسمعني يقول عمري 50سنه<<
بس والله أيام وناااااااااااااااااااااااسة ،،، كل وحده تجي تحكينا عن أجمل ايامها ومواقفها الطريفة ،،، يلا أحكيكم
طبعا كانت طموحاتنا كثيره وأحلامنا كبيرة أنا كنت أمتابعة جيدة لأشرطة سنا "الطفل والبحر ، نشيد المستقبل ،نبع الحب ،طائر النورس ، أغلى هدية ، أعظم إنسان، عودة ليلي ، أحلى الأيام ........ إلخ وإلى الآن أحن لها ونفسي أشتريها بس أخاف أهلي يضحكون على
طبعا كنت أشغلها في الغرفة وأحط الصوت على الأخير وأجلس أمثل وأسوي مشاهد >>سقى الله<<
هذي الأيام أشوف أولاد أعمامي وعماتي يغنون فديو كلبات ولا هم يم هذي ال****يد ترثنا أندثر وماضينا ذهب
#*#*
ولا اللعب في الملابس كنت أطلع الدولاب كلة واحط في كراتين "الملابس" واللي أحطها في أكياس وبيدأ الحرج
أنا وأولاد عمي >>أمخاخ تجارية<< هههههه ،، والشركات اللي كنا نسويها بأوراق المستشفيات والفلوس اللي
من بواقي الدفاتر ولا الشيكات اللي بالملايين
#*#*
وهذا آخر موقف صار لي وانا ثاني متوسط خلصنا درس التاريخ وجالسن وصاحبتي اللي إلى الآن من أعز صديقاتي >>صديقة الطفوله<< قالت لي : تعالي أجلسي في مكانك جلسة مؤدبة ، قمت أنا وجلست ،، مسكتنه على نياتي وحطت يدها على فمي وخنقتننننننننننننننننننني ::angry2:أنا من شدة المصيبة اللي أنا فيها >>ما أقد أدافع عن نفسي<< دفيت الطاولة اللي قدامي وقلت للأبلة أنا لي حق وراح اشتكي في الإدارة المهم رحت واشتكيت واتمرممطت صاحبتي بس في الأخير قلت لها لمن رحت للمديرة واشتكيت قلت لها أنا مسامحتها وفي الأخير لمن صارت صاحبتي في ثيابها قلت لها أنا مسامحتك بس كان بدي أخوفك ،، وإلى الآن كل ما اتقابلنا أفتكرنا الموقف وجلسنا نضحك ...
يلا أتحفونا وإن شاء الله يكون موضوعي خفيف >>أي خفيف بعد ذا الخطبة<<:26:
10
936

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمآ الإمآرآت
سمآ الإمآرآت
و الله موضوع روووعة ..

يا ليت الطفوولة تعوود يوما ..

ذكرتيني بلعبة ( الدكان )

كنا نجمع كل الاغراض اللي في الغرفة من عطورو دفاتر و اقلام و الوان و العاب

و نصفها بترتيب .. و نقطع الاوراق و نستخدمها على انها الفلووس

و الله ان هالالعاب كانت لذيذة .. و احلا شي يوم نلعب الظهر .. و نزززعل يوم يأذن العصر لان الجميع ينتشر ..

و الله موضوعج رووعة .. ذكرتيني بالذي مضى :(

لي عودة لو تذكرت شي :42:
s2oo8ma
s2oo8ma
تسلمي على المرور الحلو
عاد أنا أتذكرت أيام ما كنا نجمع الأشياء اللي ما يبغوها أهلنا من البيت كل شهر فناجيل وأكواب وصحون
ومسوين بيت في الحوش حقنا أنا وبنت الجيران كله ولا الشردات اللي نشردها على شان نلعب
بــراءة طفل
بــراءة طفل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
موووووووووووووووووع اكثر من رائع بس ماذكر شي ولا ياكثر المواقف ايام الطفوله ويازينهه
دلوعه بس حساسه
ههههههههههههههه
*اواخر الشتاء*
up:42: