عبايه فوق الراس
يعطيك العافيه لاهنتي بس ممكن طريقه الكنافه ولاجاهزه مشاء الله سفره تفتح النفس حروف البسمه
يعطيك العافيه لاهنتي بس ممكن طريقه الكنافه ولاجاهزه مشاء الله سفره تفتح النفس حروف البسمه
طريقة الكنا فه الكذابه

تزال اطراف شرائح الخبز التوست وتفرم اوتفتت تضاف زبده واحدة وتفرك بالاصابع كيس توست واحد

ونسوي الخلطه الحشوه كوب حليب سائل و2م ك من النشاء م ك سكر تخلط على نار هادئه الى ان يثقل قوامه ويرفع من على النار وتضاف 1 قشطه عليه ويحرك بسرعه

وناخذجزء من الخبز المفروم نضعه في صينيه مدهونه ويضغط باليد جيدا ونضع الحشوة عليه ثم نضع الجزء من الخبز المفروم عليهونضغطه شوي شوي وتخبز في فرن متوسط الحرارة حتى تحمر من فوق وتحت ثم يصب قليل من شيره البارد عليها
ويصب على الاطراف اولا وتقلب في صحن التقديم بحذر ويصب باقي الشيرة وتجمل بالفستق المبشور او اي شئ

ملاحظة

يستخدم الخبز الصامولي بعد تقشيره اذا لم يوجد التوست
أم صــلاح
أم صــلاح
ماشاء الله تبارك الله
تسلم الايادي
الـــ عديل ـــــروح
تشهي مشاء الله

ابغى طريقة الكيك لو سمحتي
والمكرونه وش حطيتي معاه ودي اغير عن التونه او الحم المفروم
عبايه فوق الراس
تشهي مشاء الله ابغى طريقة الكيك لو سمحتي والمكرونه وش حطيتي معاه ودي اغير عن التونه او الحم المفروم
تشهي مشاء الله ابغى طريقة الكيك لو سمحتي والمكرونه وش حطيتي معاه ودي اغير عن التونه او الحم...
طريقة كيكة الزبادي

الخلاط \ 2بيض علبة زبادي نص ك زيت نص ك سكر م ص فانليا تخلط ثم تضاف الى اناء فيه كاس دقيق وم ك بكنج بودرويحرك في اتجاه واحد بالملعقه او الخلاط اليدوي ويوضع في صينيه مدهونه بزيت وتخبز في فرن مدة ثلث او نص تقدم ساده مع الشاي اوالتوفي مع القهوه
التوفي
كاس سكر حتى يشقر ويوضع 2قشطه ويحرك بسرعه واذا فيه كتل تصفى بالسلك

والمكرونه كبستها مع دجاج:27:
عبايه فوق الراس
ماشاء الله تبارك الله تسلم الايادي
ماشاء الله تبارك الله تسلم الايادي
الف شكر :27: