رحمتك يا أرحم الراحمين(تكفون دشوا)

تأخر الحمل

حبايبي البويضات عندي صغار اليوم سويت سونار وطلع حجمها 7 رغم انه اليوم 14 لدوره ومفروض يكون يوم التبويض
بعد رحمه الله اسالكن وش يكبر البويضات ..
الله يرزق كل وحده تجاوب علي باللي تتمناه يارب
لا تنسوني من الدعاء الصالح

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثيين
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

S---
S---
السلام عليكم اختى فى شى تاكلينه عجيب لتكبير البويضات بس يفضل من ثانى يوم الدوره وهو غبار طلع النخل ملعقه صغيره الصبح على الريق وباليل بعد والسمسم ملعقه متوسطه مرتين باليل بس لاتبلعينه افرميه بين اسنانك وبعدين ابلعيه صراحه انا مجربه صار لى 3 اشهر بويضاتى تمام كانوا مايكبروا لازم ابر وان شاء الله تدعيلى
المتوسله
المتوسله
الاستغفار والصلاة على محمد والعسل على الريق والمراميه والزنجبيل والمردقوش اشربيهم بعد الدوره الى يوم التبويض وان شاء الله تكبر عندك البويضه ويصير حمل
لامارتين
لامارتين
الله ييسر امرك
والله ما ادري ما املك الا الدعاء
الله يرزقك الحمل السليم وهو ارحم الراحمين
عطر الليل1000
عطر الليل1000
حبيبتي انا انصحك اول جربي الاشياء الطبيعية اللي اذ ما نفعت ما ضرت
احسن من الادوية الكيماوية اللي تصلح شي و تخرب اشياء
و شوفي تجربتي و ان شاء الله تستفيدين

انا و زوجي من عرفنا الحجامة صرنا نبحث و نبحث عن الحجامة الى ان صرنا انا و زوجي نحجم لبعض
و هذا سبب بحثي عن الحجامة

شوفي حبيبتي انا كان التبويض عندي 9 يعني ضعيف جدا

و الدكتورة قالت بعطيك كلوميد لكن انا رفضت و قلت خل اجرب الاشياء الطبيعية اول
و صرت انا و زوجي نبحث في الانترنت عن تنشيط المبايض و اكتشفنا الكنز المجهول و هي الحجامة و ايضا من فوائد الحجامة تخليص الجسم من السموم

و كنت بالبداية متخوفة و اقول لزوجي لا ما ابي لكن هو شجعني بعد ما عرف فوائدها
و اتوكلت على الله و هو عملها لي

و هذا الرابط انا كاتبة فيه كيفية عمل الحجامة و الرجاء قراءة كل الرابط و كل شي انا كاتبته

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=834263&page=1

صرت اداوم على هذي الاشياء

اكل ملعقة كبيرة من السمسم الني على الريق صباحا مع مضغها جيدا

و العسل ايضا مهم (كيلو عسل +طلع النخل+غذاء الملكات+2ملعقة مطحون حبة البركة)تخلط و يؤخذ على الريق و مساءا ملعقة كبيرة مع ماء دافي

و كنت ملازمة الاستفغار و اقرأ على بطني آية الكرسي و سورة الفاتحة بعد كل صلاة

و الحمد لله ما شاء الله بعد شهرين البويضة صارت 19

و اي سؤال عن الحجامة انا بالخدمة و اذا عندك سؤال ارسلي لي رسالة خاصة

لكن اعرف واحد مشرف على منتدى طبيبي اسمه ابو سراقة
و هذا ابو سراقة حجام ممتاز و متمكن حسب ما قريت في الانترنت و في ناس راحو له و استفادو لكن انا شخصيا ما رحت له
و هو مشرف على قسم الحجامة و الطب النبوي في منتدى عيادات طبيبي

و هو بالبحرين و رقم تلفونه 97339692683+

و هو يعمل الحجامة للرجال و زوجته تعملها للنساء

و ان شاء الله اكون افدتك بالقليل
و لا تنسيني حبيبتي من دعائك
و الدعاء لاخواني الله يسهل امرهم
%زوجة عسكري%
%زوجة عسكري%
حبيبتي والله 7 صغيره واليوم 14 من الدوره المفروض تكون 17 18 19 تقريبا والحجم الطبيعي 20
شوفي انا كمان بويضاتي صغيره والشهر اللي فات كبرت ماشاء الله صارت 17 انا اخذ 100 جرام ابار النخل بـ50 ريال
و50 جرام الهودال بـ 10 ريال طبعا الهودال بيجيكي ورق ناشف معاه عيدان اطحنيها بالبيت واخلطي الابار مع الهودال واحفظيها بالثلاجه افضل بعدين خوذي مقدار ملعقه صغيره من الخليط وحطي عليها م عسل وابعيها بعدها اشربي مويه احسن عشان لاتشرقي بالعسل ملعقه في الصباح وملعقه في الليل نصيحه لاتخلطي الخلطه كلها مع العسل وتقولي اسرع بدال ما اخلط كل شوي لانها ماراح تفيدك وان شاء الله تكشفي الشهر الجاي وتقول لكي مبايضك كبيره ان شاء الله وانا واثقه وقتها انك بتدعين لي واي استفسار انا حاضره راسليني على الخاص وانا حاسه بمعاناتك