وئام عمار
وئام عمار
في دوا فالمشاتل اسمه ديازينون اسئلي عنه انا جربته مغ النمل وفاد ومكتوب عليه للصراصير
ودعواتك
ام سلتونه
ام سلتونه
حبيبتي اسمعي كلامي ووالله ماتندمين
انا كانت عندي بالبيت كله وش اقولك بس من بعد مانقلوا جيراننا الله يسامحهم بالشقة اللي جنبنا والصراصير غزتنا غزو والله اني امشي والصراصير حوالي ماتخاف مني تتمشى تمشي تقولين زحمة خريص اللهم ياكافي والله ماكذب عليك لدرجة انها اقرفتني حتى بغرفة نومي وبالملابس وبكل مكان واقوم لك انا ياطويلة العمر واروح اجيب لي (جره) تلقينها عند صيدلية بيطرية للمواشي والابل والله حطيتها بجيك جاي معها تبعها وخففتها بالموية شوي ونفضت كل البيت ورحت لشقة جيراننا (طبعا البيت ملك لاهل زوجي والشقة كانت اجار )
ورحت وغرقت بيتهم كله وبيتي تقريبا 3 مرات باسبوع واحد بس سويتها للتاكد مررره والله ماعاد شفتها الى يومك هذا والحمد لله
زيود الحلو
زيود الحلو
والله انا عندي نفس المشكله والله كنت ماأحب ادخل مطبخي من كثر اللي فيه جربت الجره مانفعت وجربت عجينة الصراصير مانفعت
الين جبنا شركه ورشت البيت كله والله ماعاد شفتها فالمطبخ
بس بعد شهر ترشون
ام بندر7
ام بندر7
اختي فيه بودرة لون القرورة صفراء عند البقاله بعشرة ريال ماره حلوه ولاواحد يبقى
oumimam
oumimam
اختي في الله انا كان عندي نفس المشكل الحمد لله 3 سنوات ماشفت عندي ولا صرصور واحد ،كانوا حتى الثلاجة يدخلوها ،زوجي صيدلي جاب لي مادة على شكل مسحوق في المغرب اسمها (اسيد بوريك) تستعمل في خلط بعض الادوية ،خلطتها مع اصفر بيضة مسلوقة +بطاطة مسلوقة واحدة نخلط الكل نحصل على عجين ناخد منه ونلصقه في جوانب الخزائن ونصنع كرات صغيرة توضع خلف الثلاجة والفرن. الجميل في هذا الدواء انه يجف ويبقى للابد تاكل منه الصراصير وتموت لا رائحة ولا ترك البيت ولا تنضيف بعد ،جربتوا في بيت اهلي وكمان صديقاتي جربوه وهو غير مكلف،***** الله اكون افدتك ،ورمضان كريم.