**بنت التميمي**
غريبة ليش مو فاهمين.. وااااضح كلامهااا

تقصد لمى وحدة تنزل مووضووع ..تبي ولد او تبي بنت.. او اوو الخ

تجي وحده تقولهاا .. اتقول الله وخلو عنكم هالخرابيط

والا تقوول كل شي بيد الله.. وخلوو عنكم..وووالخ

ندرري ان كل شي بيد الله ماجبتو شي جدييد.. لكن اسعى ياعبدي واسعى معااك

وان الله لايخيبا عبدا عمل بالاسباااااااب نطلب الله ونتوكل علييية ونعمل بالاسباااب ولاتجي وحده تتفلسف وتقول مايجوز وحرام وحلال وخرابيط..

واكمل ترجمة هههههه

هي تقوول العلم تطور .. يعني الحين في دراسااااات وعلم وبحوثااااات اثبتت اشياااااء علمية صحيحة وطبية والعلم من فضل ربي عليناااا

يعني طبياا في حلوول وبالنهااااايه كل شي بيد الله.. وهذا شي ماحد يقدر يغيرة بنفسة كل وحده عارفه بقرارة نفسها ان بيد الله ندعيه ونطلبه

وزي مافي علاج للزكام وعلاج للغدة وعلاج ووالخ في علاجات بعد اذن الله تساعد على انجاب الذكوور والاناث

خلصت ترجمه ههههههههههه
**بنت التميمي**
اللي انا مقتنعه فيه انو ربي كاتبلي وش ابجيب من الازل عشان كذا مالي الا الرضى بما كتب الله وانا مافتي بهذي هذي الامور ولا اعرف حكمها لكن اللي خرفات وانا مقتنعه بهذا الشي اللي هو بعد معرفت نوع الجنين بعد ماحملت مثل السلسله والجدول الصيني وغيره مضيعت وقت والعاقل يبتعد عنها يمكن تخل بنوحيده لان بعض علماء الدين افتى بحرمتها
اللي انا مقتنعه فيه انو ربي كاتبلي وش ابجيب من الازل عشان كذا مالي الا الرضى بما كتب الله وانا...
القناعه كنز لايفنى شي طيب

طب بطلع عن موضووع الاخت... افرضي جااااك ست بنات ورى بعض.. تقولين مكتووب وتسكتيين؟؟

في حديث صحيح عن الرسول صلى الله علية وسلم (الدعاء يرد القضااء)

والله سبحانة وتعالى يقول ..(وقل ادعووني استجب لكم)

يعني في شي يغيير ممكن يغير من وضعي..

ذكرتيني بوحدة كنت جالسة ادعي بنفاسي ان الله يرزقني ولد بعد بناتي وسكتتني.. وتقول استغفر الله كل شي مكتوووووب

بعد ..!! ادري انة مكتووب عند الله بس الدعااء سبب وابي اعمل فيه وفي اسباب ثانية ابي اعمل فيهااا

وش المشكله.. بسم الله والله في ناس مدري كيف يفكرون
منى البراهيم
منى البراهيم
فيه أشياء تدخل العقل وفعلا تكون حاجات طبية وتصدق ونعمل بها ونصدقها وفيه أشياء لا بصراحة ممكن تكون خرابيط

وبالنهاية كل وحدة وعقليتها ونظريتها هل تقبل أو ترفض وكلن بعقله راضي .... ليش تتوترين من النوعيات اللي ماتعجبك

تجاااااااااااااااهلي أهم شي إمشي عاللي يعجبك وسايري اللي يعجبونك وترتاحين وبس .
SALEE
SALEE
اذا كان كل شي مكتوب عند ربي وماله داعي نسعى او ندعي حتى
اجل ليش ندعي ربي يدخلنا الجنه مكتوب عنده اذا بندخل او لا ماله داعي ندعي ولا له داعي نسعى الي دخولها
ربي كاتب من قبل نخلق اذا بندخلها او لا
الوحده منا اذا سعت بكل الطرق علشان يجيها ولد او بنت مومعناه انها تتحدى ربي او انها بتسوي شي ربي موكاتبه يمكن ربي كاتب الولد او البنت لها بهذي الطريقه اهم شي انا نتوكل على الله وبس

اللي تقول الكلام هذا ياانها جاهله في العلم او موحاسه باللي تحس فيه غيرها
جولز8
جولز8
اللي انا مقتنعه فيه انو ربي كاتبلي وش ابجيب من الازل عشان كذا مالي الا الرضى بما كتب الله وانا مافتي بهذي هذي الامور ولا اعرف حكمها لكن اللي خرفات وانا مقتنعه بهذا الشي اللي هو بعد معرفت نوع الجنين بعد ماحملت مثل السلسله والجدول الصيني وغيره مضيعت وقت والعاقل يبتعد عنها يمكن تخل بنوحيده لان بعض علماء الدين افتى بحرمتها
اللي انا مقتنعه فيه انو ربي كاتبلي وش ابجيب من الازل عشان كذا مالي الا الرضى بما كتب الله وانا...
من الواضح جدا انك اعتمدتي على وجهة النظر السلبيه تجاه الموضوع وماحاولتي تفهمين قصدي
الي اقصده ماهو هالخرافات لا لا لا لا لا
الي اقصده العلم الجديد الي يعتمد على يوم التبويض..الحميه الغذائيه..قياس قشرة البويضه
مشكوره على مرورك المعصب
ههههههههههههه